تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مطعم بريغوس في فندق ميديا ​​روتانا دبي      ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين   

سفر ورفاهية 5 نجوم
"رحلة العمر" مع أفضل شركة طيران في آسيا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-12| Hits [676]

 

كشفت الخطوط الجوية السنغافورية النقاب عن مقصورتها الجديدة لطائرات A380، التي تكلف مئات الملايين من الدولارات.  ودفعت الشركة مبلغ 850 مليون دولار لتصميم المقصورة الفاخرة، حيث يوجد فيها سرير مزدوج ضمن الأجنحة الخاصة (تكلف 9500 جنيه إسترليني)، وفي درجة الأعمال أيضاً. وتصف الخطوط السنغافورية الأجنحة الستة الموجودة في المقصورة الأمامية من الطابق العلوي للطائرة، بأنها "واحة شخصية كاملة مميزة بالأثاث الفخم". وجُهز كل جناح بسرير منفصل مع كرسي قابل للتعديل مصنوع من الجلد الفخم، ما يتيح للركاب إمكانية الجلوس بشكل مريح وتحويله إلى سرير حسب الرغبة، باستخدام لوحة التحكم الإلكترونية الجانبية. ويحتوي كل جناح أيضاً على شاشة قياس 32 بوصة كاملة الدقة، يمكن تحريكها بحسب زاوية الجلوس، بالإضافة إلى خ زانة شخصية. وأوضحت شركة الطيران، التي سُميت كأفضل شركة طيران في آسيا ضمن جوائز الطيران "Sky trax World" لعام 2017، أن الأجنحة الفخمة صُممت من قبل Pierrejean Design Studioوصنعتها الشركة البريطانية Zodiac Seats. وتم عرض منتجات المقصورة الجديدة لأول مرة عبر وسائل الإعلام في سنغافورة. وستدخل الخدمة الشهر المقبل على أول 5 طائرات جديدة من طراز A380. كما ستُجرى أعمال التحديث على 14 طائرة حالية، لضمان إتاحة الخدمة عبر أسطول طائرات A380بأكمله.

 

المصدر: روسيا اليوم


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 64
زوار الموقع 10037602