تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مطعم بريغوس في فندق ميديا ​​روتانا دبي      ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين   

فعاليات - مناسبات - معارض
اختيار مطار الدوحة الأفضل في غرب آسيا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-12| Hits [671]

 

حصل مطار حمد الدولي على جائزة «أفضل مطار في غرب آسيا» للمرة الثالثة على التوالي في حفل توزيع جوائز «فيوتشر ترافل اكسبرينس» (Future Travel Experience)آسيا 2017 الذي أقيم في سنغافورة. وتمنح هذه الجائزة للمؤسسات التي تمتاز بقيادتها المبتكرة والتزامها بتحسين تجربة المسافرين. وأقيم حفل توزيع الجوائز خلال فعاليات معرض اكسبو آسيا 2017 في مارينا باي ساندز في سنغافورة، وجرى خلاله تكريم مطار حمد الدولي على التزامه المتواصل بتقديم أعلى مستويات الخدمة للمسافرين. وقام باختيار الفائزين لجنة تحكيم مكونة من كبار التنفيذيين في القطاع من جميع أنحاء العالم، وتفوق مطار حمد الدولي على عدد من أهم مطارات الخليج العربي. وبهذه المناسبة قال المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي:" تشرفنا بالحصول على جائزة «أفضل مطار في غرب آسيا» للمرة الثالثة على التوالي، وهي شهادة على كفاءة مرافقنا المتطورة وخدماتنا ذات الخمس نجوم. وسيواصل مطار حمد الدولي العمل من أجل تقديم حلول متطورة ومبتكرة توفر تجربة سفر لا تضاهى". بدوره قال السيد دانييل كولمان مؤسس «فيوتشر ترافل اكسبرينس» آسيا :" إن جوائز «فيوتشر ترافل اكسبريينس» آسيا تمنح للمؤسسات التي تتميز بتقديم خدمات متكاملة للمسافرين. وقد شهدنا الإنجازات التي حققها مطار حمد الدولي في فترة وجيزة، حيث أصبح منذ عام 2014 مثالاً على ما يجب أن يقدمه المطار العصري". ويجمع المطار ما بين التكنولوجيا المتطورة والمنحوتات الفنية التي يتم عرضها بالتعاون مع «متاحف قطر»، كما يقدم مجموعة واسعة من خدمات الضيافة والتسوق ما يرسخ مكانته كمطار رائد في العالم. تأسست «فيوتشر ترافل اكسبيرينس» عام 2006 وهي مؤسسة مستقلة للفعاليات والإعلام تهدف إلى تحسين تجربة المسافرين بشكل متكامل. تستضيف المؤسسة أربع فعاليات سنوية تقام في جميع أنحاء العالم، وقد استضافت أكثر من 3000 مختص في قطاع الطيران والنقل الجوي في عام 2015. أما بالنسبة لجوائز «فيوتشر ترافل اكسبيرينس» آسيا فقد تأسست عام 2015 لتكرم المطارات وشركات الطيران التي تلتزم بتقديم أفضل تجربة سفر. مطار حمد الدولي مرشح حالياً للحصول على لقب «أفضل مطار في العالم» من جوائز سكاي تراكس، حيث حصل على تصنيف فئة الخمس نجوم للمطارات من قبل هذه المؤسسة عند مطلع عام 2017 ، مما يجعله واحداً من بين خمسة مطارات أخرى فقط في العالم تحظى بهذا المركز المرموق. وفي وقت سابق من هذا العام أيضاً حقق المطار المركز السادس كأفضل مطار في العالم من خلال جوائز سكاي تراكس العالمية لعام 2017م متقدماً أربعة مراتب عن العام السابق 2016م. كما حصل أيضاً مطار حمد الدولي على لقب « أفضل مطار في الشرق الأوسط « لثلاثة أعوام على التوالي، وأفضل مطار في تقديم الخدمات من الموظفين في الشرق الأوسط لعامين على التوالي.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 50
زوار الموقع 10037587