تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين      الطيران الاقتصادي في بريطانيا بأفضل سعر   

أرقام - مشاريع - إستثمارات
“أمازون” تقتحم سوق العملات الرقمية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-12| Hits [634]

 

اشترت “أمازون” الثلاثاء، أسماء ثلاثة نطاقات “دومين” ذات صلة بالعملات الرقمية، في خطوة عززت التكهنات المثارة مؤخرًا حول اتجاه شركة التجارة الإلكترونية إلى هذا السوق الوليد الواعد. وتحمل النطاقات الثلاثة أسماء، “amazonethereum.com”، و”amazoncryptocurrency.com”، و”amazoncryptocurrencies.com”. وقال نائب رئيس “أمازون” “باتريك غوتييه” لـ”سي إن بي سي” الشهر الماضي، إن الشركة لا تخطط لقبول العملات الرقمية لعدم وجود طلب قوي عليها حتى هذا الوقت. لكن أثيرت بعض الشائعات مؤخرًا بأن “أمازون” ستتقبل العملات الرقمية مثل “بتكوين” في نهاية المطاف، ورغم عدم تأكيد أو نفي الشركة للأمر أسهم ذلك أحيانًا في تعزيز قيمة “بتكوين”. ووفقًا لموقع “كوين دسك” وقعت “أمازون” لشراء اسم نطاق “amazonbitcoin.com” قبل ثلاث سنوات، لكنه حتى الآن يقود مرتاديه إلى “Amazon.com”.


المصدر: أموال


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 43
زوار الموقع 10037580