تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مطعم بريغوس في فندق ميديا ​​روتانا دبي      ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين   

تكنولوجيا - إتصالات - تطبيقات
جنرال موبايل وثلاث نماذج لبرنامج أندرويد
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-07| Hits [1039]

 

تجلب شركة جنرال موبايل، الشريك في برنامج Android One الخاص بشركة جوجل، برنامج Android One مُزوَّداً بهواتف ذكية عالية الجودة طورتها شركة جوجل بالكامل لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر شركة مولر آند فيبس الشرق الأوسط. استمراراً لتوفير أحدث التقنيات لمستخدميها، تقدم شركة جنرال موبايل ثلاثة نماذج لبرنامج Android One: طراز "GM 5" وطراز "GM 5 Plus" وطراز "GM 6" كما تشاركت مع شركة مولر آند فيبس الشرق الأوسط من أجل إطلاق هواتف Android One الذكية التي طوَّرتها شركة جوجل. بوصفها شريكاً ملتزماً في مبادرة Android One الخاصة بجوجل، ضمنت شركة جنرال موبايل توفير أفضل تجربة للمستخدم منذ انطلاقها في عام 2005، وقامت مؤخراً بتوقع اتفاق توزيع مع شركة مولر آند فيبس الشرق الأوسط. لقد طور فريق شركة جنرال موبايل مرة أخرى تجربة المستخدم عن طريق طراز GM6 الذي يُعد أحدث عروضها، والذي جمع بين الإصدار الأحدث من Android Nougat (سيكون Android Oreo متوفراً في ديسمبر) والمميزات التقنية الفائقة في المنصة وزاد كمال التجربة من خلال التصميم الرائع مستخدماً أحدث المعدات التصنيعية بهدف ضمان مظهر وملمس ممتازين. صرح تريفور برايس، المدير التنفيذي لشركة مولر آند فيبس الشرق الأوسط تعليقاً على اتفاق التوزيع قائلاً: "أظهرت شركة جنرال موبايل نمواً قوياً ومطرداً على مدار الاثني عشر عاماً الماضية، ويرجع هذا إلى قدرة الشركة على توفير تجربة تتوافق مع أعلى المعايير، سواء من خلال المنتجات أو الأسعار أو خدمة ما بعد البيع. نحن فخورون بشراكتنا مع شركة جنرال موبايل ومجموعة منتجاتها.

 

إن سوق الهواتف المتحركة في الإمارات العربية المتحدة أحد أكثر الأسواق تعقيداً وتطوراً وأكثرها اختراقاً على المستوى العالمي. بالنسبة للمستهلكين المميزين الذين يمتلكون العديد من الخيارات، تختلف شركة جنرال موبايل عن غيرها عن طريق توفير منصة Android One مُزوَّدة بأجهزة فائقة بسعر جذاب. إن إضافة شركة جنرال موبايل لمحفظتنا يدعم هدفنا الرامي إلى أن نصبح الشريك الأفضل لتجار التجزئة وشركات الاتصالات في الشرق الأوسط". عبَّر سيباهاتين يمن، رئيس مجلس إدارة شركة جنرال موبايل، عن سعادته بالشراكة مع مولر آند فيبس الشرق الأوسط أثناء إطلاق مجموعة الهواتف الذكية الثلاثة، التي تعمل بنظام Android One الخاصة بشركة جنرال موبايل، في سوق الإمارات العربية المتحدة. وصرح قائلاً: "جرى تطوير منتجات Android One الخاصة بشركة جنرال موبايل في إطار برنامج Android One بالاشتراك مع شركة جوجل وقد حقق هذا التطوير نجاحاً كبيراً في العديد من البلدان. في الواقع، جاءت المنتجات في المركز الأول بوصفها واحدة من أفضل الهواتف الذكية المفضلة التي يبحث عنها الأفراد. ومن خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركة جوجل، بدأنا مشوار النجاح على المستوى العالمي وأصبحت منتجات جنرال موبايل الآن تُباع في 31 دولة. وتعمل شركة جنرال موبايل على زيادة نجاحها في الأسواق العالمية من خلال استهداف 45 دولة".

 

المصدر: أريبيان بزنس


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 59
زوار الموقع 10037597