تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين      الطيران الاقتصادي في بريطانيا بأفضل سعر   

حاسوب - محمول - كاميرات
تعرف على هاتف Moto G5S Plus من موتورولا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-07| Hits [250]

 

لعل الشركة تحاول إثبات قدرتها على المنافسة في سوق الهواتف الذكية عبر هذه الإصدارات الجديدة، ولكن ليس من خلال توفير أقوى الهواتف في السوق بل من خلال طرح هواتف أقل ما يمكن القول عنها هو تناسب سعرها بشكل مطلق مع المواصفات. تم مؤخراً إطلاق هاتف Moto G5S Plus الذكي من قبل موتورولا، التابعة للشركة الصينية لينوفو، والذي يعد النسخة المحسنة من إصدار موتورولا الآخر وهو هاتف Moto G5S الذكي. لعل الشركة تحاول إثبات قدرتها على المنافسة في سوق الهواتف الذكية عبر هذه الإصدارات الجديدة، ولكن ليس من خلال توفير أقوى الهواتف في السوق بل من خلال طرح هواتف أقل ما يمكن القول عنها هو تناسب سعرها بشكل مطلق مع المواصفات. وبالنظر إلى جهاز موتو جي 5 إس بلس، فإن الهاتف تم تصنيعه بهيكل معدني بالكامل. وهو مصمم بحجم كبير نسبياً، أي أن الشاشة تأتي بقياس 5.2 إنش ودقتها  1080×1920.كما يوفر الهاتف مستشعراً للبصمات في مكان لائق ومناسب للاستخدام، حيث يقع تحت الشاشة تماماً وهو منفصل عن أي وظيفة أخرى في الهاتف سوى الفتح أو إغلاق الشاشة، مما يساعد في الحفاظ على الأداء الممتاز للمستشعر رغم الاستخدام لفترات طويلة. من جهة أخرى، فإن هاتف الأندرويد الجديد من موتورولا يعمل بمعالج Snapdragon 430 ثماني الأنوية من شركة كوالكوم. كما أن الجهاز يأتي بإصدارين أولهما يوفر 3 غيغابايت RAM مع 32 غيغابايت من مساحة تخزين داخلية (ROM)، أما الثاني يوفر 4 غيغابايت RAM و64 غيغابايت مساحة تخزين داخلية والتي تعد عالية نسبياً، وذلك تحديداً مع النظر إلى السعر الذي يطرح به الجهاز وهو 1,099 درهم إماراتي فقط. إن أكثر ما يظهره ويبديه تصميم الجهاز الجديد هو الكاميرا الخلفية، حيث أنها عبارة عن كاميرا مزدوجة ولها حجم استثنائي بالمقارنة مع تصاميم الكاميرات من الهواتف الذكية الأخرى. تعمل الكاميرا المزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل عدسة، وهي جيدة نسبياً، تحديداً بالنسبة للشركة نفسها حيث يعد هذا أول جهاز به كاميرا مزدوجة من موتورولا. وبعيداً عن الحديث عن الكاميرا الأمامية والخلفية، فإن أبرز ما يوفره هاتف موتورولا الجديد من مواصفات داخلية هو بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، والتي تعد جيداً نسبية من حيث السعة ولكنها أكثر من ممتازة من حيث الاستعمال الحقيقي، فلن يضطر المستخدم لهذا الجهاز من شحن الهاتف كاملاً أكثر من مرة في اليوم. يبدو أن موتورولا تسير على الطريق الصحيح من ناحية التقنية التي تتوفر بها هواتفها الجديدة، فهي لا تعد الأفضل بالمقارنة مع أفضل الهواتف في السوق، ولكنها بلا شك ستنافس بقوة في سوق الهواتف ذات التكلفة المحدودة، هذا إن لم تكن هواتفها بالفعل من الأفضل في هذا السوق، وجهاز Moto G5S Plus خير دليل على ذلك.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 16
زوار الموقع 10037550