تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مطعم بريغوس في فندق ميديا ​​روتانا دبي      ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين   

مركز الأخبار / الأخبار العالمية
إقلاع طائرة ركاب روسية حديثة من جوكوفسك
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-07| Hits [1037]

 

أفادت شركة "إركوت" الروسية لصناعة الطائرات، بأن طائرة الركاب الحديثة من طراز "إم.إس-21-300" قامت بتنفيذ أول طلعة لها من مطار جوكوفسك واستمرت مدة تزيد عن 3 ساعات. وذلك في إطار الاختبارات التي تخضع لها هذه الطائرة في الوقت الحاضر. جاء في بيان المكتب الصحفي للشركة بهذا الخصوص: "تم تقييم مدى استقرار هذه الطائرة وسرعة خضوعها لأوامر القيادة خلال تنفيذ الطلعة على ارتفاعات تتراوح من 6 آلاف إلى 12 ألف متر. وكانت جميع المنظومات الخاصة بالطائرة تعمل بشكل صحيح". يذكر أنه سبق وقامت هذه الطائرة، يوم 17 تشرين الأول/ أكتوبر، برحلة طويلة من مدينة أركوتسك (شرق إقليم سيبيريا) إلي مدينة جوكوفسك حيث قطعت المسافة التي تبلغ حوالي 4.5 ألف كيلومتر بدون هبوط وخلال 6 ساعات. وما زالت هذه الطائرة تخضع لاختبارات الطيران في مركز اختبارات الطيران الخاص بمكتب ياكوفليف لتصميم الطائرات. ويشار أيضاً، أن طائرة "إم.إس-21" تعتبر طائرة ركاب روسية مستقبلية تحمل على متنها من 150 إلى 211 راكباً، وتضم أحدث الابتكارات في مجال تصميم الطائرات والمحركات والمنظومات والأجهزة. وستحل هذه الطائرة محل طائرات "توبوليف" و"ياكوفليف" و"أنتونوف" السوفييتية. وسبق أن أعلنت شركة "إركوت" بأنه من المخطط أن تنتهي في عام 2018 من صناعة الطائرات لإجراء التجارب وتبدأ في إنتاج هذه الطائرات بشكل متسلسل.

 

المصدر: arabic.sputniknews.com


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 54
زوار الموقع 10037592