تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين      الطيران الاقتصادي في بريطانيا بأفضل سعر   

مركز الأخبار / الأخبار العربية
الوطنية تدشّن 9 / 11 أولى رحلاتها لبيروت
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-03| Hits [1193]

 

أفادت شركة الخطوط الجوية الوطنية، أحدث شركة طيران كويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة اللبنانية بيروت في 9 نوفمبر المقبل، بواقع 4 رحلات في الأسبوع من وإلى مطار الكويت الدولي. وقالت مديرة العلاقات العامة والإعلام في الشركة، لنا الرشيد «لقد أضيفت وجهة جديدة من أهم الوجهات التي تعتز بها (الخطوط الوطنية) على خارطة وجهاتنا، وذلك لإتاحة الفرصة للمسافرين لاكتشاف الأفضل عبر خطوط الشركة». وأضافت أن إطلاق الخط الجديد إلى لبنان يسهم في تعزيز الخدمات، وخلق قيمة مضافة لمصلحة الركاب والسوق عموماً، ويعزز في الوقت نفسه الطاقة التشغيلية للشركة. ولفتت الرشيد إلى أن «الخطوط الوطنية» تسعى لتقديم أفضل الخدمات بأقل تكلفة ممكنة، وتقديمها بأسعار مناسبة لجميع شرائح المسافرين، موضحة أنها ستقدم أسعاراً وعروضاً مميزة للمسافرين من وإلى بيروت بعد إطلاق الرحلات في نوفمبر المقبل. ولفتت إلى أن «الخطوط الوطنية» تتخذ من مطار الكويت الدولي مركزاً لعملياتها التجارية، وتؤمن في الوقت الحالي الربط المباشر مع 6 وجهات منذ إطلاق أولى رحلاتها في 11 يوليو الماضي إلى تبليسي ثم سراييفو وباكو والبحرين و النجف وسوهاج بمصر وأخيراً بيروت، مؤكدة أنها تمضي قدماً في افتتاح العديد من الخطوط الجديدة خلال المرحلة المقبلة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 14
زوار الموقع 10037548