تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين      الطيران الاقتصادي في بريطانيا بأفضل سعر   

عروض مميزة
طيران الجزيرة تكافئ مسافريها إلى دبي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-03| Hits [1194]

 

تطلق شركة «طيران الجزيرة»، شركة النقل الجوي الكويتية، منخفضة التكلفة والرائدة إقليمياً ودولياً، حملة جديدة ومميّزة من 5 ولغاية 29 نوفمبر الجاري، لمكافأة المسافرين على رحلاتها المتجهة من الكويت إلى دبي. وتوفّر الحملة الجديدة لكل المسافرين الذين يحجزون رحلاتهم من الأحد إلى الأربعاء، فرصاً لدخول السحب تلقائياً على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم إماراتي، للاستفادة منها في السوق الحرة بمطار دبي الدولي. سيحصل المسافرون إلى دبي خلال فترة الحملة على تجربة ممتعة، بحيث سيعلن طاقم الطائرة فائزاً في كل رحلة، ويتسلم قسيمة التسوّق في السوق الحرة بدبي، إحدى أبرز الأسواق في المنطقة، والتي تعد أكبر مشغل لشركات التجزئة في العالم. كما يتمتّع مسافرو «طيران الجزيرة» إلى دبي بمزايا استثنائية أخرى، بحيث توفّر لهم رائدة شركات الطيران الكويتية الخاصة منخفضة التكلفة، ثلاث رحلات يومياً إلى محطة الركاب رقم 1 في مطار دبي الدولي، الطريق الأسرع والأكثر ملاءمة لخروج سهل وسريع من المطار. ويستفيد المسافرون إلى دبي من مزايا خدمة «Park &Fly» المجانية الخاصة بطيران الجزيرة خلال هذه الحملة، وهي الخدمة الأولى في المنطقة التي تتيح للعملاء تجنب الازدحام في مواقف مطار الكويت الدولي، وإيقاف سياراتهم في مواقف «PARK & FLY» على بعد كيلومتر واحد من محطة الركاب، وتسجيل الدخول بمنتهى السهولة، إضافة إلى توفير حافلة خاصة لنقلهم إلى المطار. وبمناسبة الإعلان عن الحملة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي في الشركة، روهيت راماشاندران، إن «طيران الجزيرة» توفر من خلال هذه الحملة تجربة جاذبة للغاية لرجال الأعمال والسيّاح على حد السواء، للسفر إلى دبي، ما يجعل الرحلة أسهل وأكثر متعة لهم، كما تتيح لهم توفير أكبر قدر ممكن من الوقت خلال رحلتهم، لافتاً إلى أن هذه الحملة تجعل السفر إلى دبي مع «طيران الجزيرة» أكثر متعة. وأضاف أنه من خلال تتويجها بجائزة «شركة الطيران الأكثر التزاماً بالمواعيد في المنطقة»، يمكن للعملاء ضمان الوصول إلى وجهتهم بكل سهولة وراحة بال وفي الوقت المحدد، كما تأتي هذه الخطوة من «طيران الجزيرة» بالتزامن مع حصدها جائزة «أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة للعام 2017» في جوائز أعمال الطيران بدبي، تقديراً للخدمة المميّزة التي توفرها للعملاء في المنطقة.

 

ويمكن للمسافرين الحجز الآن عبر موقع «الجزيرة» الجديد (jazeeraairways.com)، أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية، أو بزيارة لأي من وكلاء السفر في الكويت.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 40
زوار الموقع 10037577