تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين      الطيران الاقتصادي في بريطانيا بأفضل سعر   

السياحة العائلية
البرنش العائلي كل جمعة بفندق الميدان
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-03| Hits [211]

 

لكل محبي تجارب البرنش الاستثنائية للعائلات والأصدقاء في دبي، يعود "برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة" مجدداً في فندق الميدان مع إطلالات رائعة لمضمار السباق المتميز بجانب بوفيه فاخر والعديد من محطات الطهي الحيه والتفاعلية بالإضافة إلى مجموعة متميزة من أنشطة الصغار كل ذلك في مكان واحد. يقدم "برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة" لكل محبي الطعام رحلة غير مسبوقة لتجربه طعام استثنائية حيث البوفيه الغني والذي يقوم بتحضيره فريق عالمي من الطهاة المحترفين التابعين للفندق وذلك بتقديم تشكيله هائلة من الأطباق التقليدية المميزة من المطابخ المحلية والعالمية سواء من المطبخ  الآسيوي، أو العربي أو الأوروبي. يضم هذا البرنش المتميز 14 ركن للطهي الحي التفاعلي منها ركن الشواء في الهواء الطلق، وركن فرن التنور، و ركن مخبز للخبز العربي الطازج بجانب ركن طهي التيموبورا اليابانية و طبق البط الصيني. إضافة لذلك، فهناك ركن طهي و تقديم الصاج والشاورما التقليدية، و الركن الآسيوي التفاعلي حيث الطهاة الصينيون يقومون بتحضير أطباق الووك الصيني والطهاة اليابانيون يقومون بتحضير السوشي والساشيمي الياباني. كما يقدم "برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة" الركن التفاعلي للباستا (المكرونه)، بجانب ركن الطهي الحي لشرائح اللحم الطازج المقطع بعناية بالإضافة الى ركن تحضير العصائر الصحية حيث يقوم الطهاة بعصر أنواع متعددة من الخضروات والفواكه الطازجة امام الضيوف. أما محبو الحلويات فهم مدعوون للاستمتاع بتشكيله واسعه من الحلويات العربية والعالمية، والتي تم تحضيرها بعناية فائقة بواسطة فريق الطهاة العالمي المتخصص في الحلويات.

 

الضيوف الصغار مدعوون للاستمتاع باليوم المتميز "لبرنش ميدان العائلي ليوم الجمعة" في فندق الميدان، وذلك من خلال برنامج حافل بأنشطة ترفيهيه سواء المهرج و الساحر أو الرسم على الوجه أو التلوين أو الفن والحِرف، هذا بجانب ألعاب البالونات و الافلام العائلية، و ألعاب البلاستيشن وقلعة القفز المطاطية المفضلة للأطفال، كل هذا في منطقة الصغار والذى يتم الإشراف عليها من قٍبل فريق متخصص. كما يضم ركن الصغار بوفيه خاص مصغر يلبي رغباتهم بوجبات خفيفة محببه لهم بجانب حلويات عديده مثل غزل البنات، حلوى المارشميلو ونافورة الشوكولاتة تم تحضيرها بعنايه من قبل فريق مختص من الطهاة. وبينما يقضي الأطفال أوقاتهم الممتعة، يستطيع الأهالي الاسترخاء بصحبة أصدقائهم وأحبائهم سواء داخل مطعم فاريرز أو في الهواء الطلق على شرفة المطعم و المطلة على مضمار السباق الرائع لفندق الميدان. 

 

"برنش ميدان العائلي ليوم الجمعة" متاح في فندق الميدان يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءا في مطعم فارييرزً بسعر 290 درهم إماراتي فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام + مشروبات غازية،) وبسعر450 درهم إماراتي فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام + مشروبات). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر (بسعر 155 درهم إماراتي للطفل الواحد) و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على +971 4 381 3111 أو meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com  أو الحجز على  www.meydanhotels.com/FarriersBrunch


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 22
زوار الموقع 10037557