تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

شباب - رياضة - مغامرات
افتتاح سبا ستايلز & سمايلز كورال الشارقة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-02| Hits [2380]

 

أضاف منتجع كورال بيتش الشارقة صالون تجميل جديد كلياً “ستايلز أند سمايلز” إلى مرافقه الحالية. احتفل الصالون بإفتتاحه بتقديم خصم 20% على كل خدماته كعرض خاص بمناسبة الافتتاح. صالون التجميل الأنيق الجديد مخصص للسيدات فقط ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الجذابة تتراوح من تجميل الأظافر إلى العناية بالجسم والشعر. قال هيثم عزيز، مدير عام، منتجع كورال بيتش الشارقة،: “يسعدنا أن نعلن افتتاح صالون تجميل “ستايلز أند سمايلز” في منتجعنا. نحن على ثقة من أن خبراء التجميل بالصالون المدربين على أعلى مستوى سوف يحققون نتائج هائلة لعميلاتنا. المستويات الممتازة للصالون سوف تضمن أن تغادر العميلات وهن غاية في الأناقة والابتسامات ترتسم على وجوههن”. علماً بإن مواعيد الصالون من 11 صباحا إلى 8 مساء يوميا وللاستفسارات يرجى الاتصال بالهاتف: 9999 522 (6) 971+ الرقم الداخلي: 784

 

حول منتجع كورال بيتش الشارقة

خضع منتجع كورال بيتش الشارقة، تحت إدارة أتش أم اتش – إدارة الضيافة القابضة، مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق منحته مظهراً جديداً وجذاباً تماماً. يضم المنتجع الفاخر 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد بديعة للبحر. تمثل المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم بقوائمها التي تلبي كل ذوق أحد عوامل الجذب الرئيسية بالمنتجع. يقع المنتجع على واحد من شواطئ الإمارة الرملية الرئيسية ويضم العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، حجرة ألعاب مغطاة ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 27
زوار الموقع 10979820