تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   مطعم بريغوس في فندق ميديا ​​روتانا دبي      ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين   

شباب - رياضة - مغامرات
افتتاح سبا ستايلز & سمايلز كورال الشارقة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-02| Hits [1109]

 

أضاف منتجع كورال بيتش الشارقة صالون تجميل جديد كلياً “ستايلز أند سمايلز” إلى مرافقه الحالية. احتفل الصالون بإفتتاحه بتقديم خصم 20% على كل خدماته كعرض خاص بمناسبة الافتتاح. صالون التجميل الأنيق الجديد مخصص للسيدات فقط ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الجذابة تتراوح من تجميل الأظافر إلى العناية بالجسم والشعر. قال هيثم عزيز، مدير عام، منتجع كورال بيتش الشارقة،: “يسعدنا أن نعلن افتتاح صالون تجميل “ستايلز أند سمايلز” في منتجعنا. نحن على ثقة من أن خبراء التجميل بالصالون المدربين على أعلى مستوى سوف يحققون نتائج هائلة لعميلاتنا. المستويات الممتازة للصالون سوف تضمن أن تغادر العميلات وهن غاية في الأناقة والابتسامات ترتسم على وجوههن”. علماً بإن مواعيد الصالون من 11 صباحا إلى 8 مساء يوميا وللاستفسارات يرجى الاتصال بالهاتف: 9999 522 (6) 971+ الرقم الداخلي: 784

 

حول منتجع كورال بيتش الشارقة

خضع منتجع كورال بيتش الشارقة، تحت إدارة أتش أم اتش – إدارة الضيافة القابضة، مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق منحته مظهراً جديداً وجذاباً تماماً. يضم المنتجع الفاخر 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد بديعة للبحر. تمثل المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم بقوائمها التي تلبي كل ذوق أحد عوامل الجذب الرئيسية بالمنتجع. يقع المنتجع على واحد من شواطئ الإمارة الرملية الرئيسية ويضم العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، حجرة ألعاب مغطاة ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 48
زوار الموقع 10037585