تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ثغرة لقراءة الرسائل من واتساب بعد حذفتها      هواوي مايت 10 برو الأذكى لأداء الأعمال      أول معرض سعودي للتطبيقات الإلكترونية      يقدم مطعم بوردو دبي طعامه بمفهوم طهي فرنسي      أجنحة لافيل سيتي ووك دبي وعرض عيد الميلاد      نادي سيدات الشارقة يحتفل بالذكرى 35      الإماراتية: الدرجة الأولى بإلهام المرسيدس      الصين تدشن طيران جديد لربطها بدول الجوار      الكويت تتعاقد على شراء 25 طائرة إيرباص      شركة "فيليكس جيت" الطيران الفاخر الشخصي      ايرباص ستبرم صفقة تاريخية لبيع 430 طائرة      لابيرل تحتفل باليوم الوطني للإمارات      شراكة إيت وتريب أدفايزر وتايم آوت دبي      ضريبة القيمة المضافة (5%) ستشمل البنزين      الطيران الاقتصادي في بريطانيا بأفضل سعر   

أسفار الأعمال
مطعم فلوكا أبوظبي يقدم غداء العمل البحري
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-02| Hits [1111]

 

أعلن ’فلوكا‘، مطعم المأكولات البحرية المتوسطي، عن توسيع عرض غداء العمل الذي يقدمه في أبوظبي ليشمل الذواقة في دبي حيث يقع المطعم الشهير في ’دبي مارين بيتش ريزورتس آند سبا‘ في منطقة الجميرا النابضة بالحياة ليقدم تشكيلة واسعة من أطايب المأكولات البحرية الصحية والشهية. وتشمل قائمة الطعام الفاخرة مجموعة من المأكولات البحرية الطازجة إلى جانب باقة من أصناف المازه الساخنة والباردة. ويوفر المطعم لرواده ابتداءً من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 – 3 ظهراً فرصة الاستمتاع بعرض غداء العمل واختيار ما يفضلونه من ثلاثة أطباق مازه مع سمكة مشوية أو مقلية بحجم 500 جرام. كما يدلل ’فلوكا‘ زواره بتقديم الحلويات بالآيس كريم بما فيها القشطة والدبوزا والكثير غيرها. تبلغ كلفة غداء العمل 90 درهم إماراتي للشخص الواحد ويتوفر طيلة أيام الأسبوع في مطعم جميرا. *يسري العرض المذكور أعلاه بشكل مستقل ولا يمكن الاستفادة منه بالتزامن مع عروض مطعم فلوكا الأخرى.

 

للحجز و الاستفسار:

  • فلوكة - دبي : الرقم التالي: 043461111
  • فلوكة - أبوظبي على الرقم: 024418244

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 17
زوار الموقع 10037552