تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   عدم تحصيل 812 مليون من مستأجرين بمطار جدة      تحطم طائرة ركاب إيرانية عليها 60 راكبا      تعرفوا على تطبيق دليل فرنسا للسفر الذكي      تطبيق سواح الذكي ايقونة السائح العربي      مدينة موستار أكبر مركز حضاري بالهرسك      مصر تنتظر تشيك وأوكرانيا لتنشيط السياحة      4 أشياء يجب معرفتها قبل زيارة اليابان      كيف تتفادى إجراءات الأمن المعقدة بالمطار      فندق إيه بولمان ذا بارك لين هونغ كونغ      كاثي باسيفيك تطلق باقة "العروض المجانية"      تطبيق لتوجيه قوارب النزهة في السعودية      سنست مول - جميرا يقدم تجربة تسوق جديدة      مهرجان الشاي حول العالم للمرة السادسة      سفاري دبي ترحب بزوارها من أصحاب الهمم      فرسان أحد أهم 5 وجهات سياحية في السعودية   

أسفار الأعمال
مطعم فلوكا أبوظبي يقدم غداء العمل البحري
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-11-02| Hits [2382]

 

أعلن ’فلوكا‘، مطعم المأكولات البحرية المتوسطي، عن توسيع عرض غداء العمل الذي يقدمه في أبوظبي ليشمل الذواقة في دبي حيث يقع المطعم الشهير في ’دبي مارين بيتش ريزورتس آند سبا‘ في منطقة الجميرا النابضة بالحياة ليقدم تشكيلة واسعة من أطايب المأكولات البحرية الصحية والشهية. وتشمل قائمة الطعام الفاخرة مجموعة من المأكولات البحرية الطازجة إلى جانب باقة من أصناف المازه الساخنة والباردة. ويوفر المطعم لرواده ابتداءً من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 – 3 ظهراً فرصة الاستمتاع بعرض غداء العمل واختيار ما يفضلونه من ثلاثة أطباق مازه مع سمكة مشوية أو مقلية بحجم 500 جرام. كما يدلل ’فلوكا‘ زواره بتقديم الحلويات بالآيس كريم بما فيها القشطة والدبوزا والكثير غيرها. تبلغ كلفة غداء العمل 90 درهم إماراتي للشخص الواحد ويتوفر طيلة أيام الأسبوع في مطعم جميرا. *يسري العرض المذكور أعلاه بشكل مستقل ولا يمكن الاستفادة منه بالتزامن مع عروض مطعم فلوكا الأخرى.

 

للحجز و الاستفسار:

  • فلوكة - دبي : الرقم التالي: 043461111
  • فلوكة - أبوظبي على الرقم: 024418244

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 19
زوار الموقع 10980193