تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

السياحة العائلية
ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-10| Hits [644]

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 3 أكتوبر 2017، تدعو ليجولاند دبي جميع العائلات للمشاركة في احتفالات الهالوين خلال الفترة من 13 وحتى31 أكتوبر، حيث بإمكانهم إرتداء الأزياء التنكرية وزيارة القلعة في أرض ’الممالك‘ والتي ستغيّر تصميمها بشكل يلائم أجواء الهالوين لتجربة ترفيهية مفعمة بالحماس والتشويق بين طيات شبكات عناكب الليجو والأشكال المخيفة المصنوعة من اليقطين، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت. وستتضمن الفعاليات لوحة خاصة بالهالوين بتقنية ثلاثية الأبعاد ويقطينة الليجو العملاقة الرائعة. كما ستبدو أفعوانية التنين، الأكبر والأسرع في المنتزه، بمظهر جديد مع إضافة بعض العناصر لتبهر الأطفال والعائلات من عشاق المغامرة في جولة مذهلة. ويحظى الأطفال ضمن Scare School التي تفتح أبوبها يومياً في القلعة بمجموعة من النصائح الترفيهية للقيام بخدع الهالوين وإبهار أسرهم وأصدقائهم. ويستمر الترفيه يومياً مع العروض الراقصة الحماسية، وإذا كنتم من عشاق العناكب ذات الثمانية أرجل، انضموا إلى تجربة البناء المميزة للمساعدة في بناء العنكبوت الضخم بمساحة 3*3 متر باستخدام آلاف من مكعبات الليجو. ولأن فرحة الهالوين لن تكتمل دون الحلوى، سيحصل الضيوف على فرصة رائعة للتلذذ بأشهى الحلويات ، فضلاً عن التقاط الصور مع شخصية فرانكستاين الشهيرة أو فرانكي، كما يدعوه أصدقاؤه ، والذي وصل مؤخراً إلى دبي للإحتفال بيوم الهالوين المميز. كما يحظى جميع زوار القلعة بنسخة مميزة من مكعب ليجو الخاص بالهالوين لعام 2017. وقال سيجفريد بورست، المدير العام لليجولاند دبي: “يسعدنا رؤية الأولاد والعائلات بأزياء مختلفة وسط أجواء مفارقات الهالوين الممتعة. نرحب بالجميع ممن يحبون المغامرة والمرح ونتطلع لرؤية الأفكار الجديدة وحيل الهالوين المبتكرة.”


تشمل تذكرة الدخول السنوية و اليومية حضور جميع فعاليات الهالوين . ويبلغ سعر التذكرة بالنسبة للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي 165 درهم إماراتي للشخص. وتتوفر تذاكر الدخول السنوية بسعر 275 درهماً لمنتزه ليجولاند دبي، أو 430 درهماً تشمل ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك. ولا تقتصر مزايا العضوية السنوية على الدخول غير المحدود للمنتزهات الترفيهية الأحدث في المنطقة، بل تأتي أيضاً معززة بمجموعة من المميزات الأخرى تشمل مواقف مجانية على مدار العام، وتخفيضات بنسبة 10% في جميع المقاهي والمطاعم والمتاجر في المنتزهات، علاوة على تخفيض بنسبة 10% في مطاعم فندق لابيتا العائلي، و20% في المنتجع الصحي في الفندق. ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني LEGOLAND.ae. تشكل ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك جزءاً من ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والتي تحتضن أيضاً ’بوليوود باركس دبي‘،أول منتزه ترفيهي في العالم مستوحى من عالم أفلام بوليوود الزاخر بالتشويق والعروض المتألقة، و’موشنجيت دبي‘، المنتزه الفريد من نوعه والذي يتيح للضيوف فرصة لقاء شخصيات هوليوود المحببة من استوديوهات ’دريم وركس أنيميشن‘ و’كولومبيا بيكتشيرز‘ و’لايونزجيت‘. أما ’ريفرلاند دبي‘، الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار. رائعة، بينما يتيح فندق ’لابيتا‘ العائلي وهو جزء من ’ماريوت أوتوغراف كوليكشن‘ إقامة مميزة للضيوف في أجنحته المصممة وفقاً للطراز البولينيزي. ومن المتوقع افتتاح منتزه ’سيكس فلاجز دبي‘ في أواخر عام 2019 ليشكل رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها ’دبي باركس آند ريزورتس‘ والأول من نوعه في المنطقة.

 

  • الموقع الالكتروني www.LEGOLAND.ae. وwww.DubaiParksandResorts.com
  • الموقع الإلكتروني: www.LEGOLAND.ae
  • تويتر: @LEGOLANDDUBAI
  • فيسبوك: facebook.com/LEGOLANDDubai
    •إنستغرام: @LEGOLANDDUBAI
    •يوتيوب: youtube.com/LEGOLANDDubai

 

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس“:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربع منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة. ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل لمتاجر التجزئة والمطاعم، الذي يقع في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبو ظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي. يتوفر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

 

تابعوا “دبي باركس آند ريزورتس”:

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي، وهي المشغل الأول في أوروبا وثاني أكبر مشغل في العالم للوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 111 وجهات سياحية و12 فندقاً و4 قرى سياحية في 23 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لا تنسى لما يقارب 63 مليون زائر لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية العالمية والمحلية الشهيرة، والالتزام والشغف لدى القائمين على الشركة وموظفيها الذين يزيد عددهم على 26 ألفاً في أوقات الذروة. وتشمل الوجهات الترفيهية والسياحية التي تشغلها ميرلين إنترتينمتس في آسيا: متحف الشمع “مادام توسو” في بانكوك وشنغهاي وطوكيو وهونج كونج وسنغافورة وبيجين و ووهان في الصين، وليجولاند في منتجع ماليزيا “ميليجيا ريزورت” الذي يضم الحديقة الترفيهية والفندق وووتربارك، وأحواض الأسماك العالمية في بوسان وبانكوك وشنغهاي مما يعزز من مكانة الشركة ضمن أكبر مشغلي أحواض الأسماء في العالم، ومراكز ليجولاند ديسكفري في طوكيو وأوساكا واسطنبول. وسيتم افتتاح ليجولاند في دبي عام 2016 وفي اليابان وكوريا الجنوبية عام 2017. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.merlinentertainments.biz.

 

حول منتزهات “ليجولاند”

تم تصميم منتزهات “ليجولاند” بحيث أن مخصصة لتقديم أجمل الأوقات للعائلات مع الأطفال بأعمار تتراوح ما بين سنتين حتى 12 سنة، وبالاعتماد على تصاميم اللعبة الأكثر شعبية وشهرة في العالم “مكعبات ليجو” تقدم منتزهات “ليجولاند” للعائلات فرصة اللعب بشكل جماعي والاعتماد على المخيلة الحرة، ضمن مجموعة متميزة من ألعاب “ليجو” والتي تتضمن ركوب الأحصنة المتحركة، ومنافسات البناء والتشييد باستخدام ألعاب ومكعبات “ليجو” بالإضافة إلى الأفعوانيات المتناسبة مع أفراد العائلات، كما تضم أيضاً العديد من الفعاليات والألعاب المرحة التي تجذب العائلات للانضمام إلى أجواء التحدي والمنافسة بشكل جماعي. يوجد حول العالم ست منتزهات ومنتجعات “ليجو لاند” تتوزع على خمس دول هي الدنمارك والمملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية في ولايتي فلوريدا وكاليفورنيا، بالإضافة إلى ماليزيا، وكل واحدة منها تقدم مجموعة متنوعة ومتميزة من ألعاب “ليجو لاند” مع فندق تابع لها بأسلوب “ليجو” وحديقة مائية والعديد من المزايا التي تجذب العائلات الباحثة عن المرح والتميز مثل الحوض المائي الكبير الذي يضم مجموعة كبيرة من الأسماك والحياة البحرية بمختلف عناصرها، أما الآن فقد أصبحت دبي على القائمة لتضم منتزه “ليجو لاند” المتميزة، مع خطط توسعية جديدة قادمة في اليابان وكوريا الجنوبية. www.legoland.com/Dubai


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 24
زوار الموقع 10248334