تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

شباب - رياضة - مغامرات
بإمكانك الاقامة في فندق مقابل 50 دولار
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-10| Hits [1552]

 

إلى أي مدى يمكنك البقاء في الفندق وبحوزتك 50 دولاراً فقط؟ غالباً ما يرتبط ذلك بالوجهة التي أنت مسافر إليها. لنكن صادقين، إذا كنت تريد أن تحافظ على أموالك لفترة أطول مما تستغرقه في قراءة هذه الجملة، عليك الحجز في فندق من فئة النجمة الواحدة أو النزل. بالنسبة لبعض البلدان، يعتبر هذا المبلغ أقل من قيمة يوم واحد للإقامة في الفندق، لكن بالنسبة للآخرين، تكون تلك القيمة أقرب لقضاء أسبوع بأكمله. كما بإمكان العثور على امتيازات إضافية مثل الإفطار المجاني وخدمة الواي فاي، وهذا مرتبط بالوجهة التي ستذهب إليها. ومع استقطاب أكثر من 300 مليون زائر سنوياً لموقع هوتيلزكومبايند HotelsCombined، الموقع الرائد في المقارنة بين الفنادق حول العالم،  لقد كشفنا أرخص أماكن الإقامة من فئة النجمة الواحدة وقارناها ببعض من أكبر المدن في جميع أنحاء العالم، وذلك لمساعدتك على توفير الوقت والمال. يمكنك قضاء أيام وأنت تبحث لتصل إلى أرخص وجهة مع أفضل نوعية إقامة من فئة نجمة واحدة، أو بإمكانك قضاء الدقائق القليلة القادمة في تصفّح هذا الرسم التوضيحي https://blog.hotelscombined.com/how-many-hotel-nights-for-50/ المفصّل وتعثر ببساطة على الوجهات التي تحلم بها!


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 47
زوار الموقع 10248358