تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

الأخبار العامة
ون آند أونلي سان جيران يقدم تجارب للطهي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-10| Hits [419]

 

لمنتجع الأسطوري ون آند أونلي  لي سان جيران، سيضع معايير جديدة للترف والفخامة في المحيط الهندي، حيث سيتم افتتاحه مجدداً ليرحب بضيوفه في 1 ديسمبر 2017 بعد استثمارات بملايين الدولارات.  وكان ون آند أونلي قد رفع الستار مسبقا" عن تجارب طهي جديدة مميزة تحمل طابع ون آند أونلي فقط. ولأن ون آند أونلي  لي سان جيران يعتبر ملاذاً للترف الأسطوري في موريشيوس، سيحافظ على ما أحبّه ضيوفه دائماً، بما في ذلك الإحساس الفريد بالخصوصية بتواجده على شبه جزيرة مطلاً على البحر مع بحيرته الهادئة، ما يميزه عن أي منتجع آخر على جزيرة موريشيوس. وكذلك على البناء المعماري الأصيل وتجسيده للتصميم الأنيق المستوحى من أسلوب الحياة وفن العمارة التقليدي في موروشيوس. وقال تشارلز دو فوكو، المدير العام ل "ون آند أونلي لي سان جيران": "إن ون آند أونلي لي سان جيران ولد من جديد تماما". "وإن إعادة التصميم الشامل سيعزز لدى ضيوفنا ماهو ثمين لديهم بالأصل، كالترحيب المنقطع النظير وعناية فريق العمل لدينا والموقع الاستثنائي والخدمات المتميّزة، ومع كل هذا، لدينا ماهو أكثر، وسوف يستمر المنتجع في الاحتفال بموريشيوس من خلال تقديم تجارب الطهي لكل مطعم ولاونج التي تمزج بين التوابل والأطعمة المحلية في مناطق جديدة خلابة في الهواء الطلق تتميز بالرومانسية ". وصف الشيف التنفيذي الجديد للمنتجع مارك دي باسوريو من مطعم ل إسبريت دي لا فيوليت في جنوب فرنسا تجربة الطهي في ون آند أونلي لي سانت جيران وقال: "كان من المهم للغاية بالنسبة لنا تطوير مفاهيم طهي جديدة، فضلا عن تعزيز تلك الاطباق التي قد يحبها الضيوف. لا نتطلع فقط إلى تجاوز توقعات ضيوف منتجعنا، ولكن أيضا جذب سكان الجزيرة والزوار إلى جزيرة موريشيوس الذين يرغبون في اكتشاف منتجعنا من خلال مطاعمنا الجديدة. فهناك رحلة مذاقية جديدة كاملة تنتظر في ون آند أونلي لي سان جيران".

 

واحتفالاً بالطابع الآسيوي للجزيرة، وتيمناً بالاسم نفسه في ون آند أونلي ريثي راه في جزر المالديف، سيحمل مطعمتاباسكاي مفهوم جديد لتناول الطعام الجديد في ون آند أونلي لي سان جيران. يتكون المطبخ المفتوح من حانة تاباس آسيوية معاصرة تتميز بطابع جديد وفريد ​​من نوعه. حيث سيعد الشيف الكوكتيلات المميزة والتي تقدم لأول مرة في الجزيرة. سيحظى الضيوف الاستمتاع بعرض مسرحي لإعداد السوشي، والتيبانياكي، والباتاياكي والتندور وتقديمها على شكل ال “تاباس" الإسبانية. سيتم طهي كل طبق آسيوي باستخدام المكونات الرئيسية الغربية، من مقبلات للمشاركة، والسوشي الطازج، وأطباق الروباتا المشوية اليابانية، والمشاوي الكورية أو التندوري في الفرن. سيحظى أيضا مطعم تاباسكاي بموقعه الرومانسي المميز لتناول الطعام - يقع المطعم فوق الماء على ركائز جنباً إلى جنب مع حافة البحيرة التي تحبس الانفاس المطلة على حدائق قصب السكر الخضراء التي تغطي الجبال، والمعبد الهندي ومنظر غروب شمس موريشيوس. سيفتح المطعم ابوابه لتناول العشاء من الساعة 7 مساء، وسيكون متاحا لضيوف المنتجع، فضلا عن الترحيب بالضيوف الآخرين. يعد مطعم برايم ستيك هاوس واحد من مطاعم ون آند أونلي لي سان جيران الاسطوري حيث شهد تحولاً كاملاً. وسيحتفظ المطعم الحديث الذي يقع في الهواء الطلق، الذي يفتح ابوابه لتناول العشاء، بأرضيته القديمة الثمينة التي تم اخذها من كنيسة فرنسية من القرن السادس عشر، وسيتميز محيطه بالطابع الموريشيوسي البري الفريد مع منطقة مائية جديدة للجلوس في البهو، مما يضفي طابعاً جمالياً حديثاً ". سيحتفل المطعم بأمسية تقديم المأكولات الطازجة وتقديم أفضل ما في موريشيوس أنواع اللحوم من الأنجوس ولحوم البقر واغيو والمأكولات البحرية المحلية الطازجة والمنتجات الموسمية مثل قلب النخيل أو الكركم. سوف يقوم الطهاة بتحضير الطعام امام الضيوف بشكل شيق مما يسلط الضوء على مهاراتهم الابداعية في العمل. فرئيس الطهاة في مطعم برايم، فيكاش كونجان، لديه ذكريات طفولة حية من مساعدة والدته في مطبخها ويثمن تجربة الطبخ مع المنتجات المحلية الموسمية الطازجة، ويعمل بشغف ومهارة بالمطعم، لتقديم أطباق جديدة فريدة من نوعها للضيوف بلمسة من جذوره الموريشيوسية.

 

مع لوحات الألوان العصرية والمفروشات الريفية، والحرفية، يطل مطعم لي أرتيسا، المخبز الحرفي الجديد ولاونج القهوة المميز التي يوفر ملاذاً مثالياً للاستمتاع بمختلف الاطعمة الخفيفة والمشروبات المنعشة للاستمتاع في المنتجع أو قبيل الخروج لرحلة الظهيرة. من السلطات الطازجة، إلى السندويشات والحلويات المصنوعة يدوياً إلى الحلويات المبتكرة، المتوفرة على مدار اليوم، حيث لا يحتاج الضيوف إلى القلق إذا غابوا عن وجبة الإفطار الصباحية، فيمكنهم الاستمتاع بوجبة الإفطار طوال اليوم. يتمتع طعم لي أرتيسان بمحيطه المثالي وأجواءه المريحة، ليصبح تيراساً للحلويات في الليل. تم احياء مطعم لا تيراس من جديد بالقرب من مياه المحيط اللازوردية مطلة على مناظر خلابة. وقد تم إدخال أجنحة جديدة مميزة لتناول الطعام تقع فوق بركة مائية لإضفاء اجواء منعشة من انعكاس الظلال. سيحظى الضيوف بالترحيب الحار من الطهاة مما يشعرهم انهم في وطنهم، وبالأطباق الموريشيوسية والهندية والصينية والمتوسطية الشهية التي يتم تحضيرها أمامهم بطريقة ساحرة لتناول طعام الإفطار والعشاء على حد سواء. وسيستمتعون بالمعزوفات الموسيقية الحية مع اصوات الطيور الاستوائية وخرير المياه في وسط أجنحة المطعم. يقع لا كاري لاونج الجديد فوق مطعم لا تيراس ويحتوي على تراسات واسعة ذات اطلالة بانوراميه على المحيط الأزرق ويفتح ابوابه من الساعة 7 صباحا حتى 11 مساء. كما أن التصميم الداخلي المشرق والمعاصر مع الفن المحلي يوفر مكاناً مثالياً للنزلاء للاسترخاء وقراءة كتاب والاستمتاع بلعب البلياردو أو لعب الورق بعد العشاء ومشاهدة الفعاليات في المنتجع من الأعلى.

 

لطالما قدم ون آند أونلي لي سان جيران الشعور المميز في شبه الجزيرة الخاصة بها مع شاطئ البحر والهدوء والسكينة في البحيرة على عكس أي منتجع آخر في الجزيرة. سيضفي ون آند أونلي ايضاً تجربة تناول طعام جديدة تماما في هذا المكان الهادئ بافتتاح مطعم لا بوينت الشاطئي في بالم غروف، على طرف شبه الجزيرة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالماء الدافئ للمحيطات أو بركة سباحة بالم غروف الجديدة المتلألئة، والذي يعد مكان مثالي لاجتماع العائلات يومياً. سيفتح مطعم لا بوينت ابوابه يومياً من الساعة 11 صباحا حتى غروب الشمس، وسيعكس جو موريشيوس الجميل، مع أجنحة السقف المصنوعة من القش، وتقديم الطعام بشكل مثالي على الشاطئ. يمكن للنزلاء وضع أقدامهم في الرمال البيضاء الفضية أثناء تذوق المأكولات البحرية المشوية الطازجة والاستمتاع بغروب الشمس الساحر بينما يحتسون كوكتيلهم المفضل. سيبدأ ون آند أونلي  لي سان جيران الترحيب بضيوفه مجدداً في 1 ديسمبر 2017. للحجز والمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني:  oneandonlylesaintgeran.com


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 38
زوار الموقع 9697349