تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

سفر ورفاهية 5 نجوم
ياس فايسروي أبوظبي يقدم عرض سباق فورمولا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-10| Hits [1908]

 

أعلن فندق ياس فايسروي بجزيرة ياس في أبوظبي عن إطلاق عروضٍ خاصةٍ لمحبي سباق الفورمولا 1في نوفمبر القادم. وصمم الفندق مجموعة باقاتٍ مميزة من شأنها منح الزوار عطلةَ نهاية أسبوعٍ مليئة بالإثارة والتشويق وتزويدهم بأفضل سبل الراحة والاستجمام في الفندق المتفرد عالمياً بإطلالةٍ مبهرة على حلبة سباق الفورمولا 1 بجزيرة ياس. ويقدم الفندق عرضي إقامة مميزين للضيوف. يشتمل الأول على إقامة لمدة أربع ليالٍ في غرفة "ديلوكس" أو  "مارينا ديلوكس" ذاتَ إطلالةٍ بانورامية مذهلة بأسعارٍ تبدأ من 29,800 درهم. أما العرض الثاني فهو مخصصٌ لمحبي التجارب المثيرة والمتابعة المباشرة عن قرب  لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى , ويشتمل على إقامة لمدة أربع ليالٍ في جناح الـ "ديلوكس" ذو الشرفة الواسعة والمطلة على حلبة السباق. وذلك بأسعارٍ تبدأ من 84,060 درهم. ولا تكتمل تجربة السباق الفريدة من نوعها دون عروض المطاعم المتميزة. لذا فإن مطاعم الفندق الياباني "كازو" والشرق أوسطي "أطايب" والعالمي "أوريجينز" على استعداد لتقديم أشهى الأطباق على مدار اليوم، والتي تناسب جميع أذواق الزوار بأسعارٍ تبدأ من 350 درهم. وتوفر مطاعم الفنادق جلساتٍ مميزة في الهواء الطلق ومطلة مباشرةً على مسار السباق، ويمكن للضيوف الحصول على تذاكر مجانية لحضور احتفالات ما بعد السباق عند حجزهم لطاولة على الشرفة. ويتميز الفندق بموقعٍ استراتيجي فريد يمزج بين الأناقة والأسلوب الراقي.  ويضم  499 غرفة بإطلالات مذهلة تسمح للنزلاء بالاستمتاع بأجواء الحدث السنوي الأكثر إثارة في قلب جزيرة ياس النابضة بالحياة. كما يمكن للضيوف حضور الاحتفالات المميزة بعد السباق وقضاء أوقاتٍ لا تُنسى.

 

عروض السباق لكل من مطعم "كازو" و مطعم "اوريجينز" و مطعم "أطايب":

  • الخميس، 23 نوفمبر: 350 درهم للشخص
  • الجمعة، 24 نوفمبر و السبت، 25 نوفمبر: 750 درهم للشخص
  • الأحد، 26 نوفمبر: 3،300 درهم للشخص
  • الأسعار لا تشمل الضرائب و الرسوم.

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 23
زوار الموقع 10250955