تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

فنادق ومنتجعات
جولدن ساندز للشقق تجدد موقعها الإلكتروني
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-10| Hits [422]

 

يسرّ جولدن ساندز للشقق الفندقية، إحدى مشاريع «مجموعة عبد الله أحمد الموسى» الرائدة في مفهوم الشقق الفندقية الإعلان عن إطلاق موقعها الإلكتروني المطوّر والمعاد تصميمه www.goldensandsdubai.com. يتميز تصميم الموقع الإلكتروني المطوّر بمحرّك حجز مبتكر، يتضمن صور ملوّنة ونابضة بالحياة للمنشأة ومرافقها، والعديد من صور المناطق الجذابة في المدينة، حيث أن الشكل الجديد للموقع يعطي للمستخدمين صورة حقيقية عما ينتظرهم. ويقول محمد خوري المدير العام لجولدن ساندز للشقق الفندقية: "نحن فخورون جداً بإطلاق موقعنا الإلكتروني المطوّر الجديد، والذي جاء نتيجة بحوث متعددة أجريت على أحدث التوجهات في مجالي السفر والضيافة، ونحن واثقون أن تطوّر الموقع الإلكتروني الجديد يتماشى مع احتياجات المسافرين اليوم، والذي يحتوي على صور مميزة للمرافق فضلاً على الموقع المشوّق والذي يتحدث عن نفسه." يتيح الشكل الجديد للموقع الإلكتروني للمستخدمين حجز غرف فردية أو لمجموعة، والتحقق من توافر الغرف بعدد قليل من النقرات، كما يمكن للعملاء رؤية العروض الخاصة الترويجية، وعند إتمام الحجز يتلقون تأكيد فوري، إضافةً إلى أنه من السهل استخدام الموقع والوصول إليه من خلال الحاسوب المكتبي أو الكمبيوتر المحمول أو الحاسوب اللوحي أو حتى الهاتف المحمول. وأضاف خوري "إن الموقع الإلكتروني سهل الاستخدام وسريع الاستجابة، كما أنه يوفّر نظام سهل للحجز عبر الإنترنت للمسافرين بهدف الترفيه أو الأعمال. يتميّز الموقع الجديد بعناصر جاذبة ولديه المزيد من وظائف البحث، ومن مميزاته أيضاً أنه يساعد على التخطيط لقضاء العطلات والإجازات. كما يسمح للمسافرين التحقق من جولدن ساندز للشقق الفندقية في مختلف مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب.

 

استكشف موقع جولدن ساندز للشقق الفندقية على www.goldensandsdubai.com.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 6
زوار الموقع 9697315