تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

فعاليات - مناسبات - معارض
تدشّين ملتقى "جدة للسياحة والترفيه"
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-10| Hits [1096]

 

دشّن أمين محافظة جدة د. هاني بن محمد أبو راس مساء امس , فعاليات ملتقى جدة للسياحة والترفيه, وذلك بفندق الهيلتون بمحافظة جدة , بحضور رئيس لجنة السياحة والترفيه بغرفة جدة , والمسؤولين في القطاع السياحي والترفيهي . وتجول أمين المحافظة في المعرض المصاحب للملتقى الذي يقف على مستقبل السياحة والترفيه في محافظة جدة ويبرز إمكاناتها السياحية. ثم بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم. بعد ذلك جرى تقديم عرض مرئي يبرز الإمكانات السياحية لمحافظة جدة وتنوع مصادر السياحة والترفيه فيها. ويعتبر هذا أول ملتقى سعودي يضع خارطة طريق لمستقبل السياحة والترفيه في عروس البحر الأحمر جدة .. المدينة التي تجمع بين عبق التاريخ وجمال الحاضر واشراقة المستقبل .. عاصمة السياحة والترفيه في المملكة العربية السعودية ، صاحبة الأولويات.. مدينة المنتديات والفعاليات التي تمتد عراقتها إلى أكثر من خمسة آلاف عام.  وتعد جدة إحدى أكبر المدن الساحلية في الشرق الأوسط ، صاحبة الشاطئ الفيروزي الجميل المنبسط لمسافة تقارب 100كم .. ولعلها من الفرص الجميلة أن يتواكب ملتقانا مع الاستعداد لافتتاح مرحلة جديدة من مراحل تطوير الكورنيش الشمالي والواجهة البحرية للعروس التي ستزيد جدة جمالاً على جمالها ".


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 55
زوار الموقع 10250992