تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
اكتشفـوا الأطباق الجديدة في “فوغ كافيه”
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-10| Hits [428]

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2017: كشف “فوغ كافيه”، المطعم الأنيق الذي يمزج بين فن الطهي الاستثنائي وبين قمة الأناقة والذوق الرفيع، عن قائمة جديدة من الأطباق الشهية والرائعة. وينتظر الضيوف تجربة مثيرة لاستكشاف مجموعة أعدّت بعناية فائقة من الأطباق اللذيذة التي تمتاز بأشهى المكونات الموسمية وأروع النكهات الطازجة. ومن قلب دبي مول، وبالتحديد في طابق الأحذية؛ تتناغم الأجواء العفوية والراقية لترسم مشهداً مثالياً لرحلة باهرة في عالم الطهي. وباستخدام أرقى المكونات فقط، سيحظى عشاق الطعام بفرصة لتناول أشهى النكهات التي يتم تحضيرها وفق الأساليب الجديدة والكلاسيكية لفنون الطبخ. فمن جبنة بوراتا بخبز تشيباتا، إلى طبق سمك الراهب مع الراتاتولي أو تورتة الشوكولاته بالمندرين، يظهر أسلوب “فوغ” الحقيقي في كل صنف على القائمة، حيث يتم تقديمه بلمسة مميزة، وبمذاق مذهل للغاية. ويقول غاري روبينسون، المدير والشيف التنفيذي لمطاعم “كوندي ناست”: “اكتسب فوغ كافيه في دبي مول سمعة مميزة وجديرة لما يزخر به من المأكولات العالمية ذات اللمسة المحلية المُلهمة، والتي تقدّم بحرفية فنية عالية تتّسم بالشغف والإبداع. وقد وُضعت القائمة الجديدة لتُفاجئ بل وتُذهل عشاق الطعام ومحبي الموضة، وهؤلاء الذين يبحثون عن تجارب لا تُنسى للاستمتاع بتناول الطعام”. وباعتباره وجهة مثالية للتلاقي والتواصل والاسترخاء، تُجسّد الأجواء الدافئة والرحبة في “فوغ كافيه” روعة الصفحات العصرية لمجلة “فوغ”. فمن خلال الجمع بين فن الطبخ الأوروبي المعاصر مع التصميم الأزلي والأنيق والخدمة الراقية جداً، أصبح الكافيه سريعاً المكان الأنسب للمصممين والذوّاقة الدوليين. وتعد “فوغ” بمثابة المرجع الموثوق للموضة والأزياء، حيث تواكب طفرة الأناقة، وتُلهم القراء في شتى أنحاء العالم منذ ما يزيد عن قرن من الزمان. وفي خطوة لتعزيز نطاق العلامة التجارية لهذه المجلة الشهيرة، جاء “فوغ كافيه” في دبي مول ليحط رحاله في طابق الأحذية، ليكون بذلك أول مشروع تضامني لمطاعم “كوندي ناست إنترناشيونال” في منطقة الشرق الأوسط. ويمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الموقع الالكتروني: https://www.levelshoes.com/vogue-cafe

 

الأطباق الجديدة لدى “فوغ كافيه” دبي:

  • بوراتا تشاباتا: جبنة بوراتا، بيستو الريحان، بندورة مجفّفة، ورق الجرجير الطازجة على خبز مشوي.
  • سلطة الكيل: ورق الكيل، كينوا، أفوكادو، بذور الرمان، جوز، تفاح، جبنة الفيتا، وخل التفاح.
  • الشكشوكة: البيض مع الفلفل والموزاريلا.
  •  المحار: محار مطهو بالجبنة ومغطّى بالثوم، والليمون، والزبدة، والباميزان، والبقدونس الطازج.
  • صدر بط مع البطاطا: شرائح متبّلة من صدر البط مع بطاطا محمّرة ومرقة لحم البقر.
  • سمك الراهب مع الراتاتولي: قطع مطبوخة على نار هادئة من سمك الراهب مع الراتاتولي الموسمية والريحان الطازج.
  • شرائح لحم الضأن مع لازانيا الباذنجان: شريحتان من لحم الضأن المشوي مع لازانايا الباذنجان، وصلصلة البندورة والريحان الطازج.
  • القريدس مع الأرز الإيطالي: روبيان مشوي مع الأرز الإيطالي بالريحان ومرقة البندورة.
  • حلوى الكريمة باللافندر: كريمة الكاسترد المحروقة مع نكهة اللافندر. مغطاة بتوت العليق الطازج.
  • تورتة الشوكولاته بالمندرين: تورتة محضّرة على الطريقة المنزلية بحشوة من كاسترد المندرين اللذيذ والشوكولاته المذابة

المصدر: دبي نيوستايل


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 36
زوار الموقع 9697347