تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

شباب - رياضة - مغامرات
"فيراري أبوظبي" يستضيف مهرجان الأضواء
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-10| Hits [419]

 

سيكون زوار عالم فيراري أبوظبي على موعد من الإثارة والتشويق خلال مهرجان الأضواء الذي تنظمه المدينة الترفيهية. ويمتد المهرجان على مدار تسعة أيام يتخلله إقامة عروض مميزة  مستوحاة من عروض السيرك الهندي. وسيتم تنظيم المهرجان الذي يقام من 20 إلى 28 أكتوبر، في أول المدينة ترفيهية مستوحاة من عالم فيراري في العالم. وسيتزامن مهرجان الأضواء لهذا العام مع الاحتفال بمهرجان ديوالي، حيث سيشكل تجربة فريدة للزوار لمشاهدة مزيجاً رائعاً من الألوان وعالم من القصص الساحرة. وسيشارك فريق من العارضين الدوليين في عرض سيذهل الجمهور تحت عنوان "حكاية فيل". وسيؤدي العارضون في السيرك الهندي المعروف قصة لالي الفيل، حيث سيأخذون الضيوف في رحلة تشتمل على عروض راقصة مبهرة ، وعرض للفنون والحرف واليدوية. وسيكون مهرجان الأضواء بمثابة تجربة غامرة لزوار المدينة ، من خلال تنظيم عدد من العروض والأنشطة التفاعلية التي ستعكس الأجواء الاحتفالية لمهرجان ديوالي. وسيؤدي الممثلون، ومؤدو العروض البهلوانية، والراقصون التقليديون عروضاً مميزة في مختلف أنحاء المدينة الترفيهية، مما سيخلق مزيجاً فريداً من العروض المشوّقة والمتناغمة والاحترافية. وبالإضافة إلى فعاليات مهرجان الأضواء، سيحظى زوار المدينة بتجربة ألعاب ومرافق عالم فيراري أبوظبي المشوّقة ، بما في ذلك أسرع أفعوانية وأطول حلقة أفعوانية في العالم. وإلى جانب العروض المشوّقة، سيكون هناك أيضا جدول حافل بالأنشطة للضيوف الصغار، مع تخصيص منطقة لعرض الأعمال الفنية والحرف اليدوية التي تشمل رسم لأضواء ديا وصناعة الفوانيس. وبالمثل، سيتم تخصيص منطقة يتم فيها عرض تصاميم رانغولي التقليدية. ومن أجل تجربة أكثر تشويقاً، يتم حث الضيوف على التقاط العروض الاحتفالية الإبداعية في ساحة لابياتزا. وسيشاهد زوار المدينة الترفيهية  مجموعة من الرقصات الفريدة والعروض، بما في ذلك رقصة كاثاك، ورقصة كاثاكالي، وكوشيبودي، وعرض مالاخامب. يُشار إلى أن عالم فيراري أبوظبي ستفتح أبواها أمام الزوار من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً طيلة أيام مهرجان الأضواء. ويمكن شراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني www.ferrariworldabudhabi.com


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 6
زوار الموقع 9697316