تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
الغداء في مطعم أزور حياة ريجنسي الرياض
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-09| Hits [501]

 

يقع مطعم أزور في الطابق الأول في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا حيث يوفر مزيجاً فريداً من المأكولات التركية واليونانية المستوحاة من تراث جزر بحر أيجة كما تُحضر هذه الأطباق بأفضل المكونات المحلية والمستوردة لتقديم أطباق مطابقة للمعايير العالمية. يقدم المطعم وجبتي الغداء والعشاء، حيث يمكن لضيوفه الاستمتاع بقائمة غداء رجال الأعمال المتميزة بأصنافها المُختارة او وجبة عشاء هادئة بصحبة العائلة في أجواء خلابة. منذ إفتتاح أبوابه في يناير الماضي  هذا العام، يُقدم مطعم ازور تجربة فريدة ومميزة لضيوفه من خلال أجواءه المميزة وأطباقه العريقة من مطابخ تركيا واليونان التي تعكس تراث البلدين. والجدير بالذكر حصول المطعم مؤخراً على جائزة أفضل "مطعم عائلي فاخر في الشرق الأوسط" المقدمة من "جوائز المطاعم العالمية الفاخرة" وذلك خلال فترة وجيزة من افتتاحه، و تعزز هذه الجائزة ثقافات مُختلفة في عالم الطهي حول العالم من خلال ترشيح المطاعم فئة الخمس نجوم وتقييم الخدمة والطعام المُقدم لضيوفها. يطل مطعم أزور على شارع العليا، ويعكس تصميمه الداخلي مفهوم مطبخ جزر إيجة من حيث الألوان، الموسيقى والنكهات. ذلك بالإضافة إلى الجلسات التي صُممت خصيصاً للقاءات العائلية، كما يتميز المطعم بمطبخه المفتوح وموقد الحطب تعزيزاً للأجواء الدافئة والساحرة المغمورة بالروائح الشهية. يتسع المطعم  لما يقارب 150 ضيف و تُقسّم جلسات المطعم إلى ستة أقسام تتميز معظمها بإطلالة جميلة على شارع العليا النابض بالحياة. ويقدم المطعم بقيادة الشيف اليوناني كونستانتينوس أرامباتزيس، رئيس الطهاة التنفيذي قائمة طعام شهية وغنية بالمأكولات البحرية. تضم القائمة العديد من الأطباق البحرية المشوية على الفحم، او مطهوة على البخار مع صلصة الكمون وصوص الليمون بالأعشاب والزبدة. ذلك بالإضافة إلى أطباق الساحل  كالدجاج المقدم مع الخوخ المجفف والأرز وكفتة الفستق. ويتميز أيضاً بمقبلاتة المميزة كتشكيلة المازة الباردة، الكلماري المقلي و يخنة الجمبري مع جبنة الحلوم المشوية. يوفر المطعم تجربة متكاملة، حيث يقدم تشكيلة شهية من الحلويات المميزة أشهرها الكنافة الطازجة المغطاة بالفستق التي تقدم دافئة من الفرن مع آيس كريم المستكة.

 

لمزيد من المعلومات والحجز يرجى الإتصال على 966112881234  + أو إرسال بريد إلكتروني إلى:riyadh.regency@hyatt.com.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 27
زوار الموقع 9697337