تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

السياحة العائلية
رافلز باريس وماي بلاند وباقة جديدة للشتاء
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-09| Hits [167]

 

يسرّ فندق لو رويال مونسو رافلز باريس ومنتجعه الصحي "ماي بلاند من كلارنس"، تقديم باقة جديدة للعلاج بالشرنقة "ماي رويال كوكونينغ" My Royal Cocooning، والتي تمّ تصميمها لتمدّ الضيوف بأقصى قدر من الراحة والرفاهية وتساعدهم على مواجهة برد الشتاء القارس. تشمل باقة My Royal Cocooning ما يلي:

  • جلسة يوغا لمدّة ساعة.
  • جلسة مساج، أو علاج للجسم من كلارنس لمدّة ساعة أو علاج للوجه من كلارنس لمدّة نصف ساعة.
  • الدخول إلى السبا (حوض السباحة، غرفة السونا، الحمّام، مركز اللياقة البدنية).
  • حقيبة تضمّ 3 منتجات بحجم صغير من كلارنس أو ماي بلاند
  • أطايب شهية في استراحة "لو بار لونغ" في الفندق (مشروب ساخن واحد وطبق حلوى من إعداد بيير هيرمي)

 

تتوافر باقة My Royal Cocooning حصرياً في المنتجع الصحي "ماي بلاند من كلارنس" من 1 ديسمبر 2017 حتى 31 مارس 2018.  السعر: 1445 درهماً إماراتياً (335 يورو). استكمالاً لهذه الباقة، ومن أجل تحضير الضيوف لاستقبال عيد الميلاد بأبهى حلة، ستكون رزنامة الأسابيع الأربعة لحلول يوم عيد الميلاد من كلارنس متوافرة للبيع في السبا بدءاً من 2 أكتوبر 2017. سوف تكتشف منتجاً جديداً من كلارنس في كل يوم طوال شهر ديسمبر. السعر: 518 درهماً إماراتياً (120 يورو)


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 64
زوار الموقع 9697375