تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

فعاليات - مناسبات - معارض
8-12 أكتوبر أسبوع جيتكس للتقنية 2017
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-09| Hits [410]

 

يظل أسبوع جيتكس للتقنية بعد 37 عام من انطلاقه، بوابة وصول الشركات لأغنى وأسرع منطقة في النمو التقني على مستوى العالم، ويمكن للزوار هذا العام أن يستمتعوا بمجموعة من الفعاليات الجديدة، ومنها زيارة فريق جيتكس لرواد الابتكار على مستوى العالم، والتعرّض لأكثر أقسام البحث والتطوير على مستوى العالم، للتعرّف على أحدث التقنيات في مجالات الرعاية الصحية، والتعليم والتشييد والبناء، والتي ستشكّل وتغيّر طريقة معيشتنا. يمكّن جيتكس الزوار فعلياً من الوصول إلى المستقبل في قاعة التقنيات المستقبلية، مقر أحدث إبداعات تقنية الحياة اليومية، المعروضة في دبي لأول مرة (وهناك بعض الحالات التي تُعرض لأول مرة على مستوى العالم. كما ستحوّل الشبكة الاجتماعية دبي إلى منصّة مفتوحة، وكرنفالًا على مستوى المدينة للتواصل والاجتماع، وسوف يُقدّم آلاف العارضين أروع الفعاليات الاجتماعية المدهشة التي يمكن أن تقدمها دبي، حيث تتنافس الشركات الخاصة في إعداد أكثر الفعاليات المثيرة. إضافة إلى ذلك، يقدم جيتكس أيضاً شبكة التعليم، حيث تقوم مجموعة من رواد المستقبل من أكثر الشركات تقدمًا في المعرض بإلقاء العديد من المحاضرات المجانية، في أكثر من جدول زمني شامل للندوات الفنية في تقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، ولا يكتمل جيتكس بدون الأيام العمودية الشهيرة: 10 أيام من المؤتمرات مع أشهر المتحدثين، والرؤى المتعمّقة في مجال التقنية والتي يجب عدم تفويتها. يقدم جيتكس هذا العام أيضاً في أجندته النساء في يوم التقنية، وإفطار CDO الإعلامي، وجوائز كأس الإبداع، و#journeytogitex – حيث يمكن الفوز بمكان في حركة جيتكس العالمية للشركات الناشئة. كأكبر وأكثر فعاليات التقنية نفوذاً في منطق الشرق الأوسط، وحيث تُقام الأعمال وتُعقد الصفقات، وتشارك كل شركات التقنية العالمية جادة في أسبوع جيتكس للتقنية.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 53
زوار الموقع 9697364