تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

حاسوب - محمول - كاميرات
قدرة هائلة بهاتف هواوي نوفا 2 بلس الذكي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-09| Hits [69]

 

طرحت شركة هواوي مؤخراً هاتفها الجديد HUAWEI nova 2 Plus في سوق دولة الإمارات. لعل أبرز ما يميّز الهاتف هو القدرة الهائلة التي تم تزويد الكاميرات الأمامية والخلفية بها، ليتناسب استعماله مع الإقبال الواسع على التقاط الصور من قبل مستخدمي العصر. لا يختلف تصميم الهاتف الجديد من هواوي عن سابقته كثيراً، ولكنه يأتي بتصميم أكثر بساطة وانسيابية. كما تقاس شاشة هذا الجهاز بـ 5.0/5.5 بوصة، مما يعني مساحة أكبر لتمتع المستخدم بالشاشة وبشكل لائق. يأتي الهاتف بكاميرا أمامية تقاس بدقة 20 ميغابكسل، أما الكاميرا الرئيسية فهي عبارة عن كاميرا ثنائية العدسة بقياس 12 و 8 ميغابكس، وهي مزودة بأحدث التطبيقات التي تساعد على إلتقاط أفضل الصور. وبالإضافة إلى هذه الخصائص، فإن الكاميرا تملك القدرة على إلتقاد الصور من خلال حركات اليدين كذلك. وعند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، يعمل الجهاز على استخدام فلاش شاشة LCD المزود بـ11 درجة حرارة لونية تختلف باختلاف الإضاءة لتبرز جمال صور البورتريه. أما الكاميرا الأمامية، فهي تتيح للمستخدمين فرصة التقاط صور السيلفي المدعومة بتأثير البوكيه والخلفية المموهة وتشبه بذلك الصور الملتقطة عبر فتحة العدسة الواسعة لكاميرات تصوير البورتريه الاحترافية. ومن التحديثات الجديدة في هذا الهاتف من قبل هواوي، فإن مستشعر البصمات الجديد يخفض من احتمالية تجمّع الغبار والأوساخ ويضمن الأداء السلس وذلك من خلال تقليل سماكة مستشعر البصمات ليصل قياسها إلى 0.1 ملم فقط. من الجدير بالذكر كذلك أن معالج الجهاز هو كيرين 659، وهذه الرقاقة المدموعة بواجهة المستخدم EMUI 5.1 و Android 7.0 تحافظ على الأداء القوي للجهاز على مرور الزمن. كما أنه يتميز ببطارية تعمل بخاصية الشحن السريع، أي أن المستخدم يمكنه شحن الهاتف إلى النصف بأقل من ساعة من الزمن. وبالإضافة إلى كل هذه الخصائص، فإن الهاتف متوفر باللون الأسود والذهبي والأزرق، ولعل آخر هذه الألوان هو الذي يشد اهتمام المستخدمين حيث يتميز بهذا اللون عن الكثير من الهواتف المنافسة في السوق، فهو يوفر هذا القدر من التقنيات الحديثة في جهاز واحد بتصميم جذّاب وبسعر مناسب. إن اسم نوفا والذي يحمله الجهاز الجديد له دلالات عدة باللغة باللاتينية والإنجليزية، ولكن الشركة تقدم أهم مافي هذه المعاني من "ابتكار" و"عصرية" عبر هاتفها هواوي نوفا 2 بلس الجديد.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 16
زوار الموقع 9697326