تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

مركز الأخبار / الأخبار العالمية
اليابان: طائرات بدون طيار لتسليم الطرود
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-08| Hits [1041]

 

لا تكف اليابان عن إدهاش العالم كل مرة بأفكار تهدف من خلالها إلى تسهيل حياة الناس اعتماداً على آخر ما جادت به قريحة الخبراء. أحدث ما تم التوصل إليه اختبار طائرات بدون طيار لتسليم الطرود في المناطق ذات الكفاءة المنخفضة. أعلن مسؤولون يابانيون أن وزارة البيئة ستختبر نظام "خدمات تسليم الطرود" باستخدام طائرات دون طيار في المناطق ذات الكثافة المنخفضة في العام المالي 2018، الذي يبدأ في أبريل المقبل، وفق ما أشارت إليه وكالة "جي جي برس" اليابانية للأنباء يوم أمس الرابع من أكتوبر 2017.وأفادت الوزارة اليابانية أنها تعتزم تشجيع التحول من النقل بالشاحنات في المناطق التي يتم فيها تسليم طرود أقل، متوقعة أن يؤدي ذلك إلى تقليص انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. وفي المناطق ذات الكثافة السكانية الأقل في البلاد، لاسيما المناطق الجبلية، غالباً ما تفتقر خدمات تسليم الطرود للكفاءة. فعلى سبيل المثال، ربما يتم استخدام شاحنة لتسليم طرد واحد فقط. وفي سياق ذي صلة، من المتوقع أن تكون الطائرات بدون طيار وسيلة بديلة للتسليم، حيث إنها تكون خالية من الانبعاثات وتتمكن من القيام بانعطافات حادة، حسب ما ذكره المسؤولون. إلى ذلك، أوضحت الحكومة أنها تعتزم القيام بخدمات تسليم الطرود باستخدام طائرات بدون طيار في المناطق الجبلية في عام 2018 والمدن في عشرينيات القرن الحالي، وذلك في إطار استراتيجيتها للنمو الاقتصادي.

 

المصدر: dw.com


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 27
زوار الموقع 10250959