تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

أخبار عاجلة - مواضيع ساخنة
مقاتلات ترافق طائرة ركاب بعد بلاغ كاذب
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-08| Hits [484]

 

رافقت مقاتلات بريطانية من طراز تايفون طائرة ركاب تابعة لخطوط "ريان إير" كانت قادمة من ليتوانيا وحطت بسلام في مطار ستانستد بلندن، وذلك بعد بلاغ أمني كاذب. وقالت الشرطة البريطانية:" إن السلطات أخلت ركاب الطائرة بسلام، وتم إغلاق مدرج المطار لفترة وجيزة لإتاحة الفرصة للتعامل مع الحالة الطارئة". وهرعت سيارات الإسعاف والمطافئ إلى مدرج المطار. وجاء تحويل مسار الطائرة لتحط في هذا المطار المصمم للتعامل مع الحوادث بدلاً من مطار لوتون، الذي كان الوجهة الأصلية للرحلة القادمة من كاوناس في ليتوانيا. وأشارت "ريان إير" في بيان إلى تحويل مسار الطائرة بعد أن تلقت السلطات الليتوانية بلاغاً أمنياً كاذباً. وأشارت صحيفة "ذا صان" إلى تقارير تحدثت عن وجود حزمة مشبوهة على متن الطائرة.

 

المصدر: الحرة


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 21
زوار الموقع 9697331