تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

تكنولوجيا - إتصالات - تطبيقات
ماشابل: "إنستغرام" اصبح أكثر أمنا وراحة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-07| Hits [563]

 

أضاف «أنستغرام» ميزة جديدة، تتيح التحكم في اختيار من يستطيع التعليق على المشاركات عبر التطبيق، كما أضاف طريقة لتصفية التعليقات مع الملصقات، ما يتيح الشعور بالأمن والتعبير عن النفس. وبحسب الموقع الأميركي «ماشابل»، فإن إضافة المميزات الجديدة المرتبطة بالتعليقات أدت إلى إقبال الكثير على استخدام التطبيق، بسبب منحهم مزيدا من التحكم، ففي السابق كانت الخيارات الموجودة غير مرنة، ولا يمكنها توفير الأدوات اللازمة لراحة المستخدمين. وقام تطبيق «إنستغرام» بتطوير نفسه بفلاتر تمنع التعليقات الرديئة والسيئة، ويقوم التطبيق بحذفها تلقائياً، كما أصبح التطبيق مدعوما بكثير من اللغات، مثل العربية، والبرتغالية، والألمانية، كما يستطيع أن يحجب التعليقات المسيئة وغير المرغوب فيها. وتعمل الشركة أيضاً على تحديث مزاياها في مجال الصحة العقلية، باستخدام تقنية حديثة للإبلاغ عن فيديوهات البث المباشر، تمكن المستخدمين من إبلاغ المختصين عندما يشاهدون أحد الأشخاص بحاجة إلى المساعدة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 51
زوار الموقع 9697362