تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

مركز الأخبار / الأخبار الخليجية
الاتحاد تعدل موعد رحلتها للمدينة المنوّرة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-06| Hits [1051]

 

عدلت الاتحاد للطيران على تعديل جدول رحلاتها اليومية بين أبوظبي والمدينة المنوّرة لتصبح نهارية، كما ستوفّر ثلاث رحلات إضافية في الأسبوع خلال فترات ذروة السفر بموسم الشتاء. واعتبارًا من الأول من شهر فبراير 2018، سيتم تعديل موعد مغادرة رحلة الاتحاد للطيران الحالية من أبوظبي من ساعات الليل إلى منتصف الصباح، مما يوفّر جدول رحلات محسّن وأكثر إقبالاً بالنسبة للمسافرين بين عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة والمدينة المنوّرة في المملكة العربية السعودية. ومن شأن التوقيت النهاري الجديد أن يعزز رحلات الربط إلى عدد من الوجهات التي تخدمها الاتحاد للطيران على امتداد شبه القارة الهندية مثل كولومبو ودلهي وإسلام آباد وكراتشي ومومباي. كما سيوّفر رحلات ربط جديدة في الاتجاهين إلى الأسواق الرئيسية لشمال آسيا، شاملة بكين وسيئول وشنغهاي.  وستقوم الشركة أيضًا في مقدّمة هذه التغييرات، بزيادة عدد رحلاتها من سبع رحلات إلى عشرة في الأسبوع على مدار شهري ديسمبر 2017 ويناير 2018 تلبية للطلب الكبير على هذه الوجهة خلال فترة السفر بقصد العمرة. وسيتم تشغيل طائرة إيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين لخدمة تلك الرحلات الإضافية، وتتسع إلى 16 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و120 مقعدًا في الدرجة السياحية. وفي هذا الخصوص، تحدّث محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "من شأن تعديل مواعيد الخدمة إلى المدينة المنوّرة لأوقات النهار، وإضافة الرحلات الجديدة تطوّرًا هامًا على صعيد جداول رحلاتنا الحالية، أن يعزز من فرص أعمالنا في المملكة العربية السعودية ويؤكد التزامنا تجاه هذه السوق الهامة." وأضاف: "ستفيد التغييرات الجديدة وإلى حدّ كبير، ضيوفنا الكرام المسافرين بين أبوظبي والمدينة المنوّرة. كما ستوفر لهم خدمات ربط محسّنة على امتداد شبه القارة الهندية وآسيا." وستستفيد الشركات التجارية السعودية أيضًا من تلك الإضافة في القدرة الاستيعابية، فمن الجدير بالذكر أن الاتحاد للشحن ينقل الصادرات السعودية من المدينة المنورة، وبشكل خاص التمور والمياه المقدسة إلى أكثر من 100 وجهة على امتداد شبكته. وتُسيّر الاتحاد للطيران، ومقرّها أبوظبي، في الوقت الحالي 77 رحلة أسبوعيًا بين عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وأربع وجهات على امتداد المملكة العربية السعودية، تشمل جدّة والرّياض والدّمام والمدينة المنوّرة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 37
زوار الموقع 10250971