تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

فعاليات - مناسبات - معارض
هونر تطلق عروضاً لهواتفها في جيتكس 2017
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-06| Hits [1191]

 

تشارك علامة هونر في فعاليات جيتكس 2017. وتحتفل العلامة بيومها الأول في جيتكس من خلال تقديم هاتفها الأبرز لهذا العام Honor 9، لمحبيها مع هدايا منافسة وأسعار جذابة على جميع منتجاتها الرائعة. تشارك علامة هونر في فعاليات جيتكس 2017. وتحتفل العلامة بيومها الأول في جيتكس من خلال تقديم هاتفها الأبرز لهذا العام Honor 9، لمحبيها مع هدايا منافسة وأسعار جذابة على جميع منتجاتها الرائعة. ومن الجدير بالذكر أن نموذج أعمال هونر مختلف تماماً عما سبق، وهو مصمم بحيث يلبي رغبات واحتياجات كافة المستخدمين الرقميين، حيث تبذل هونر جهوداً مستمرة للتركيز على مستهلكيها وتقديم كل ما يلزمهم في حياتهم الرقمية في هاتف ذكي وأكثر – مما يرسخ مكانة العلامة الإلكترونية. وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، تلبي المزايا الوفيرة في هاتف Honor 9 رغبات الشباب والمهتمين بالتكنولوجيا، حيث يقدم لهم الهاتف تصميماً مذهلاً من كافة الزوايا وأداء رائعاً وجودة رفيعة تجعله الخيار الأمثل لجيل الألفية. في تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس علامة هونر: "لطالما كانت فعالية جيتكس شوبر منصة رائعة وفعالية متميزة لإطلاق منتجاتنا في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة. نفخر بقدرتنا على تقديم التقنيات المتطورة التي يستفيد منها المستخدمون في إطلاق العنان لإبداعاتهم وتحقيق إمكاناتهم. كما يمكن للمستهلكين من خلال جيتكس شوبر تجربة منتجاتنا بشكل ملموس بدلاً من الاطلاع عليها إلكترونياً فقط. نتطلع إلى لقاء عملائنا ومعرفة ردود أفعالهم في المعرض، ونتوقع إقبالاً رائعاً لأننا نؤمن بمنتجاتنا وبمستخدمينا. فعندما يشتري العملاء منتجات هونر فإن ذلك لا يشبه أية عملية شراء أخرى – إذ تؤمن هونر بأهمية رد الجميل لعملائها وتنمية علاقتها معهم، ولهذا السبب نتعاون مع جميع تجار التجزئة لمنح عملائنا عروضاً مثيرة."

 

وإن لم تكونوا تبحثون عن احدث طرازات هونر، فهناك العديد من الإصدارات والأجهزة الأخرى بأسعار لا تضاهى خلال الفعالية التي تقام أوائل أكتوبر. وتشمل عروض هونر: هاتف Honor 9 بسعر 1999 درهم إماراتي + قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم   + سماعات بلوتوث هونر، أو جهاز Honor 8 Lite بسعر 799 درهم إماراتي + قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم    أو هاتف  Honor 6X بسعر 869 درهم إماراتي + قسيمة هدايا بقيمة 80 درهم، وجهاز 5C Pro بسعر 699 درهم مع قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم . إنه يوم علامة هونر الذي تحتفي من خلاله بمحبيها ولهذا فقد قررت أن تبرز مكانتها من خلال تقديم مزيد من الهدايا مع كل عملية شراء – إضافة إلى راوتر لاسلكي من "تي بي لنك" والشواحن الخارجية وغيرها الكثير من موزعي وتجار هونر. وبالإضافة لما سبق، تستضيف هونر أسبوعاً أكبر لعلامتها التجارية خلال أكتوبر، وستتعاون مع مزيد من الشركاء المرموقين مثل زوماتو وكريم وغيم لوفت و JollyChic.com وغيرها الكثير لتمنح محبيها صفقات ومزايا رائعة عند شراء هواتف هونر الذكية المصممة خصيصاً لتمنحهم مزايا وفوائد لا حصر لها.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 34
زوار الموقع 10250967