تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مًدن - عواصِم - دول
سان دييغو الأمريكية مدينة بطابع فني عريق
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-06| Hits [558]

 

تحتوي مدينة سان دييغو على أروع اللوحات الجدارية الملونة في العالم، كما أنها تعد من أشهر المدن التي تستضيف أرقى المعارض الفنية المعاصرة والعروض الحية للمسارح وحفلات موسيقى الجاز في الهواء الطلق، وأصبحت من أكثر المدن الملونة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

ومن أهم الأماكن الفنية في المدينة:

 

حديقة شيكانو

تحتوي الحديقة على أكبر تجمع للوحات الجدارية في الهواء الطلق بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تعبر عن تاريخ وثقافة المدينة ذات الجذور المكسيكية. تم تأسيس الموقع في عام 1970 عندما بدأ نشطاء المدينة بالاحتجاج على البناء في المناطق الحضرية، وأصبحت مؤخراً واحدة من النصب الوطنية التاريخية.

 

متحف الفن المعاصر

يضم المتحف مجموعة مذهلة من التحف الفنية البارزة، كما يحتوي أيضاً على وسائل تكنولوجية متطورة تعطي الزائرين تجربة فريدة من نوعها مع المؤثرات البصرية والصوتية الخاصة، بالإضافة إلى العروض الثلاثية الأبعاد.

 

جداريات لا جولا

يستطيع السياح أثناء التنزه على أطراف المحيط الهادئ مشاهدة فقمة البحر على الصخور المترامية الأطراف على الشاطئ، إلا أنهم سيدهشون برؤية مجموعة من الجداريات الملونة المنحوتة على أطراف المباني العالية والمزينة بجموعة كبيرة من أحجار الفسيفساء الدقيقة ذات المناظر الخلابة.

 

نورث بارك

تعد هذه الحديقة من أهم الأماكن التي تستضيف المعارض الفنية في الهواء الطلق وفيها تجمع لعدد كبير من اللوحات الجدارية الفنية، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية حيث يؤدي الفنانون فيها أجمل العروض الحية.

 

حي باريو لوغان

يعد من الأماكن التي تجذب محبي الفن المعاصر وهو أحد الأحياء الملونة في جنوب المدينة، كما أنه محور إبداعي يلتقي فيه الرسامين والنحاتين والكتّاب من جميع أنحاء الولايات المتحدة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 42
زوار الموقع 9697353