تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مركز الأخبار / الأخبار الخليجية
فلاي دبي تطير إلى عاصمة الجبل الأسود
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-05| Hits [624]

 

أفادت «فلاي دبي» بأنها ستطلق رحلاتها إلى عاصمة جمهورية الجبل الأسود، بودغوريتسا، اعتباراً من الأول من نوفمبر المقبل وبواقع رحلتين يومياً. وأشارت الشركة في بيان إلى أنها ستنطلق الرحلة من دبي إلى العاصمة البوسنية سراييفو التي تعد إحدى الوجهات السياحية على شبكة «فلاي دبي» قبل أن تستأنف إلى بودغوريتسا، مبينة أنه بذلك تنضم بودغوريتسا الى شبكة «فلاي دبي» في وسط اوروبا وشرقها والتي تشمل بلغراد، وبوخارست، وبراغ، وسكوبي، وسراييفو، وصوفيا. ولفتت «فلاي دبي» إلى أنها الناقلة الإماراتية الوحيدة التي توفر رحلات مباشرة إلى بودغوريتسا. وقال الرئيس التنفيذي لـ «فلاي دبي» غيث الغيث: «إطلاق رحلاتنا الى بودغوريتسا يأتي تأكيداً على التزامنا باننا مستمرون في توفير خيارات أوسع لمسافرينا لزيارة واستكشاف الجبل الأسود. لقد كان الطلب قوياً على رحلاتنا الصيفية إلى مدينة تيفات كوجهة سياحية بارزة، ونحن سعداء لتوفير رحلات منتظمة إلى الجبل الأسود». وتوفر بودغوريتسا للزوار الكثير من مقومات السياحة حيث المساحات الخضراء، والفنون المعمارية، إضافة إلى المتاحف والمقاهي التي تحيط بالمدينة. ويضم متنزه بحيرة سكادار أكبر بحيرة في جنوب اوروبا، وهو يبعد مسافة قصيرة خارج المدينة، فيما تبعد مدينة تيفات مسافة 90 كم عن بودغوريتسا. من جهته، قال نائب رئيس أول للعمليات التجارية للإمارات والاتحاد الاوروبي والشرق الاوسط والدول المستقلة في «فلاي دبي» جيهون ايفندي: «مع إطلاق هذه الرحلات تكون فلاي دبي أول ناقلة توفر رحلات منتظمة بين بودغوريتسا وسراييفو. نحن نتطلع الى مزيد من الفرص مع تدفق حركة السياحة والتجارة التي تعززها هذه الرحلات». وتوفر «فلاي دبي» لعملائها تجربة سفر أفضل من خلال تقديم المزيد من الخيارات والمرونة، ويمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال مع «فلاي دبي»، الاستمتاع بتجربة طيران أكثر خصوصية في حين توفر الدرجة السياحية مقاعد مريحة للسفر.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 34
زوار الموقع 9697345