تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

شركات ومطارات
الاتحاد الأفضل في بريطانيا للسنة الرابعة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-10-05| Hits [1455]

 

حصدت شركة «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة «أفضل شركة طيران» لعام 2017 في المملكة المتحدة للسنة الرابعة على التوالي من قبل «ترافل ترايد غازيت». وتمكنت الشركة التي تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها، من التقدم على منافسيها والفوز بالمرتبة الأولى في حفل أقيم في مسرح «ليسيوم» في لندن، بحضور 750 شخصية رائدة في قطاع السفر في بريطانيا. وقال النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في «الاتحاد للطيران» محمد عبد الله البلوكي «لا ريب أن الفوز بجائزة أفضل شركة طيران للعام للمرة الرابعة على التوالي هو شرف كبير للشركة. يحدونا الفخر بهذا الانجاز، خصوصاً أن الاختيار بُنيَ على آراء أهم وكلاء السفر في المملكة المتحدة». وتابع البلوكي «تعكس الجائزة الالتزام المستمر والعمل الدؤوب الذي يقوم به كل فرد في (الاتحاد للطيران) لضمان بقائنا في المقدمة على الساحة العالمية عاماً تلو الآخر، وهي عبارة عن اعتراف رائع بعلاقاتنا التجارية الوثيقة مع الشركاء في قطاع السفر». وتعتمد جوائز «ترافل ترايد غازيت» عملية تحكيم صارمة تنقسم إلى مرحلتين، تبدأ بتصويت وكلاء السفر على لائحة مختصرة من شركات الطيران المتنافسة، ثم تقوم هذه الشركات بتقديم وثائق كاملة تبّين انجازاتها وأداءها خلال الأشهر الـ 12 الماضية، والتي تخضع بعد ذلك للتحكيم من قبل لجنة من خبراء القطاع ووكلات سفر رائدة. وتم اختيار الاتحاد للطيران كأفضل شركة طيران في المملكة المتحدة من قبل وكلاء السفر، وقد لاقت الشركة استحسان الحكام لأداء أعمالها القوي، ونمو عدد المسافرين على متن طائراتها، وكفاءتها في استهلاك الوقود وتحسيناتها الإضافية على خدمات الدرجة الأولى. من جهة أخرى، قالت محررة مجموعة «ترافل ترايد غازيت» بيبا جاكس «نالت جوائز (ترافل ترايد غازيت) للسفر شهرتها كونها أصعب جائزة يمكن الفوز بها في قطاع السفر، ويمكن لأي شركة تفوز بجائزة لهذا العام أن تتأكد من أنها الأفضل. الفائزون هذه السنة هم من عملوا أكثر من غيرهم على تطوير منتجاتهم وخدماتهم، وتنمية أعمالهم وبذلوا جهودا أكبر لدعم شركائهم من وكلاء السفر». وأضافت «نتقدم بأحر التهاني لشركة الاتحاد للطيران التي تمكنت من نيل إعجاب حكامنا بأدائها المبهر خلال الأشهر الـ 12 الماضية».


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 17
زوار الموقع 10248327