تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

شباب - رياضة - مغامرات
أكاديمية جديدة للجولف فى منتجع مازاغان
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-09-30| Hits [1393]

 

واكب منتجع مازاجان رغبات رواده بافتتاح أكاديمية جولف متخصصة لعشاق اللعبة من الهواة والمحترفين. وتقع الأكاديمية الجديدة في أكثر منتجعات الجولف فخامة في القارة الافريقية، حيث يقدم منتجع "مازاغان" السياحي مجموعة من العروض المتنوعة بما فيها تدريبات جماعية وفردية، ومدارس لتعليم الجولف للناشئين بأعمار من 6 وحتى 17 عاما، ومعسكرات صيفية وغيرها من النشاطات المختلفة. كما يقدم المنتجع منصة متخصصة تساعد لاعبي الجولف على تحسين معارفهم باللعبة وقواعدها وأصولها، وتتضمن التدريبات المختارة مجموعة من النشاطات والألعاب والتحديات الممتعة والتعليمية في آن واحد. وقالت خديجة الادريسي، مديرة قسم التواصل والعلاقات العامة في منتجع مازاغان السياحي: "توفر أكاديمية الجولف في منتجع "مازاغان" السياحي بيئة تعلم مثالية للاعبي الجولف المبتدئين واللاعبين الأكثر خبرة كذلك. حيث توفر الأكاديمية دروس فردية مخصصة اضافة لدورات تستمر أسبوعا وذلك للاعبي الجولف من جميع المستويات. وتمتلك الأكاديمية العديد من الأدوات التي تساعد في تعليم مهارات اللعبة، كما تتواجد تجهيزات تسجيل وفيديو تساعد اللاعبين على تحليل أدائهم ورفع مستواهم أثناء اللعب".  وتعتبر أكاديمية "مازاغان" للجولف هي أكثر أكاديميات الجولف امتلاكا لأحدث التقنيات والتجهيزات في افريقيا. ويمكن للمتدربين في الأكاديمية أن يستطيعوا اللعب على مضمار الجولف بشكل سريع، وتوفر الأكاديمية للاعبين امكانية تحليل حركة كرات الجولف بأدق التفاصيل، وهو الأمر الذي يدعم الحصص التدريبات. وتوجد في أكاديمية "مازاغان" للجولف مجموعة من التجهيزات الأكثر تطورا والتي توفر جميع احتياجات لاعبي الجولف من جميع الأعمار والمستويات. وتحتوي أكاديمية "مازاغان" للجولف على مضمار جولف عالمي، يمكن من خلاله الاستمتاع بسحر وجمال المنطقة، حيث صمم المضمار النجم العالمي "جاري بلاير". وتتبنى الأكاديمية فلسفة مبسطة تعتمد على خلق أجواء احترافية وتنافسية ممتعة، وتسعى لتقديم خدماتها للاعبي الجولف من المحترفين والمبتدئين على حد سواء. وكل حفرة في مضمار الجولف في منتجع "مازاغان" تمثل تحديا قائما بذاته يعتمد على المتعة والاثارة.

 

 10 مزايا فى أكاديمية مازاجان:

  • أكثر أكاديميات الجولف امتلاكا لأحدث التقنيات
  • تقدم بيئة تعلم مثالية للاعبي الجولف المبتدئين واللاعبين الأكثر خبرة
  • دروس فردية مخصصة للهواة
  • دورات لمدة أسبوع للاعبي الجولف من جميع المستويات
  • تمتلك كل الأدوات التي تساعد في تعليم مهارات اللعبة
  • تجهيزات تسجيل وفيديو تساعد اللاعبين على تحليل أدائهم
  • امكانية تحليل حركة كرات الجولف بأدق التفاصيل،
  • مضمار جولف عالمي يمكن من خلاله الاستمتاع بسحر وجمال المنطقة،
  • أجواء احترافية وتنافسية ممتعة .
  • تقدم عالم من المتعة والإثارة والتشويق

 

المصدر: بوردنج


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 17
زوار الموقع 10248326