تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مركز الأخبار / الأخبار العربية
طيران الإمارات تُجدول رحلة إضافية لتونس
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-09-28| Hits [889]

 

أكدت «طيران الإمارات» عزمها زيادة رحلاتها بين دبي وتونس من 6 إلى 7 رحلات في الأسبوع اعتباراً من 30 أكتوبر المقبل. وستعمل الرحلة السابعة الجديدة كل يوم إثنين بطائرة «بوينغ 777-300ER» بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية. ومن شأن هذه الرحلة أن تسهم في توفير مزيد من الخيارات للمسافرين من تونس الى مقر الناقلة الرئيس في دبي، ومواصلة رحلاتهم إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرق الأوسط، ودول مجلس التعاون الخليجي، وغرب آسيا، ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية، والولايات المتحدة الأميركية. كما ستوفر الرحلة الجديدة بين دبي وتونس طاقة شحن إضافية قدرها 23 طناً في كل اتجاه. وتشمل أبرز المنتجات التي تنقل من تونس إلى دبي كالفواكه والخضراوات، والأطعمة البحرية الطازجة والمجمدة والكمأة والتمور، والإلكترونيات. وتعد تونس وجهة بارزة للمسافرين الدوليين، حيث تتميز بموقعها المهم على البحر الأبيض المتوسط، وتشتهر بالعديد من المعالم الأثرية والتراثية والمتاحف والأسواق القديمة. وتشمل أبرز وجهاتها السياحية: مدرج الجمّ الروماني، وسيدي بوسعيد، وقرطاج التي كانت منافساً للإمبراطورية الرومانية، وغيرها. يذكر أن طيران الإمارات نقلت منذ إطلاق أولى رحلاتها إلى تونس في 29 أكتوبر 2006 حتى اليوم، نحو مليون مسافر وأكثر من 60 ألف طن من الشحنات. وتوظف الناقلة أكثر من 500 تونسي عبر شبكة خطوطها العالمية، بمن فيهم 200 مضيفة ومضيف جوي. وتقلع رحلة «طيران الإمارات» «ئي كيه 747» من مطار دبي الدولي في الساعة 9:20 صباحاً لتصل إلى تونس في الساعة 1:15 بعد الظهر، في حين تغادر رحلة العودة «ئي كيه 748» مطار قرطاج الدولي في الساعة 2:55 بعد الظهر لتصل إلى دبي في الساعة 11:45 ليلاً.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 44
زوار الموقع 9697355