تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

سفر ورفاهية 5 نجوم
التركية تفوز بجائزة الطيران فئة 5 نجوم
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-09-28| Hits [864]

 

حصدت شركة «الخطوط الجوية التركية»، التي تتفوق على جميع نظيراتها من حيث عدد البلدان التي تقصدها رحلاتها، على جائزة «شركة الطيران العالمية من فئة 5 نجوم» بحسب التصنيفات الرسمية لـ «رابطة تجارب المسافرين الجويين» (APEX). ولفتت الشركة في بيان إلى أنها استحقت هذه الجائزة بناءً على آراء المسافرين، حيث تسلمتها خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش فعاليات معرض الرابطة لعام 2017 في مدينة لونج بيتش بولاية كاليفورنيا. وأفادت أن نيل هذه الجائزة يسهم في ترسيخ مكانة الشركة الرائدة عالمياً على صعيد راحة المسافرين، وتميز التجربة التي توفرها لهم، لافتة إلى أنها كانت قد حصدت عدة جوائز مهمة من مؤسسات مرموقة تكريماً لجودة خدمات الطعام التي تقدمها، سواء على متن الطائرة أو على الأرض، وكذلك جودة خدمات درجة رجال الأعمال، وصالات السفر. وبيّنت «التركية» أن ذلك يتضمن جوائز «أفضل شركة طيران في أوروبا لست سنوات على التوالي اعتباراً من عام 2011»، و«أفضل خدمة طعام على متن درجة رجال الأعمال» في العالم للأعوام 2013 و2014 و2016 و2017، وجائزة «أفضل صالة سفر لدرجة رجال الأعمال» في العالم لعامي 2015 و2017، و«أفضل خدمة طعام في صالة سفر لدرجة رجال الأعمال» في العالم للسنة الثالثة على التوالي ضمن نتائج هذا العام لاستطلاع «سكاي تراكس»، وهي مؤسسة أخرى معروفة عالمياً لاستطلاع رأي المسافرين. وقال رئيس مجلس إدارة شركة «الخطوط الجوية التركية» ورئيس اللجنة التنفيذية محمد إلكر آيجي «نسعى دوماً إلى توفير أفضل تجارب السفر لضيوفنا، ولا شك أن حصولنا على جائزة (شركة الطيران العالمية من فئة الخمس نجوم) بناءً على آراء المسافرين، هو أعظم تكريم نناله مقابل ذلك». وأضاف «أعتقد أن ما يميزنا، إلى جانب الربط بين ضيوفنا وأحبتهم حول العالم، هو تحويل الأفكار الرائعة إلى واقع ملموس يثمر عن تجربة سفر حافلة بالخدمات الفريدة والمبهجة. ويعتبر إدخال البهجة إلى قلوب عملائنا من العوامل الأساسية التي أتاحت لنا نيل باقة من الجوائز المرموقة، وهي الميزة الأهم التي تجعلنا مختلفين حقاً عن جميع منافسينا». وأشار إلى أن تصنيفات «رابطة تجارب المسافرين الجويين» الرسمية لشركات الطيران تعتبر أول برنامج من نوعه في القطاع يستند فقط على آراء المسافرين، حيث يجمع آراءهم بناءً على رحلات السفر التي يقومون بها، ومن ثم يوفر تحليلاً من طرف ثالث لتدقيق الآراء التي تم جمعها.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 67
زوار الموقع 9697378