تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مركز الأخبار / الأخبار العربية
الجزائر تخطط لشراء طائرات مدنية روسية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-09-21| Hits [1246]

 

تخطط الجزائر لشراء طائرات مدنية من نوع "سوخوي سوبرجت 100" و"أم أس 21"  الروسية الصنع، وفق ما أكده وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، خلال اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة بين البلدين، الذي اختتم يوم أمس دورته الثامنة بالعاصمة الجزائر. ونقلت وكالة سبوتنيك عن نوفاك تصريحه بالقول:" إن بلاده تناقش إمكانية تصدير الطائرات المذكورة إلى الجزائر، زيادة على محادثات تخصّ تنمية النقل البحري وبناء السفن وضمان أمن النقل وتطوير هياكل البنية التحتية للنقل في الجزائر". وتصنع شركة سوخوي الروسية طائرات سوخي سوبر جيت 100 التي أطلقت عام 2008، وتسع هذه الطائرات لـ95  راكباً، وتبلغ سرعتها القصوى 820 كيلومتر في الساعة، ويمكنها التحليق حتى مسافة 4,5 ألف كلم، وتقدر وسائل الإعلام الروسية قيمتها بـ36 مليون دولار. بينما تصنع المجموعة الجوية المتحدة الروسية طائرة "أم أس-21"  التي تعدّ طائرة متوسطة المدى، تسع لـ222 راكباً، وتهدف روسيا من خلالها إلى منافسة "بوينج-737" و"إيرباص 320"  وقد بدأت أول رحلة لها شهر مايو من هذا العام. وقال بيان عن الوزارة الأولى إن لقاء يوم أمس كان "فرصة للطرفين لبحث علاقات التعاون الثنائي و آفاق تطويرها على ضوء نتائج أشغال اجتماع اللجنة المختلطة الجزائرية الروسية.

 

المصدر: CNN-العربية


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 65
زوار الموقع 9697376