تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

أسفار الأعمال
هيلتون أبوظبي يطلق قائمة غداء عمل خاصة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-09-18| Hits [2064]

 

أعلن فندق هيلتون أبوظبي عن إطلاق قائمتي طعام جديدتين في مطعم بوكا وفاسكو لتناول غداء العمل خلال أيام الأسبوع. وتتوفر قائمتي غداء العمل اعتباراً من 17 سبتمبر من الساعة 12 ظهراً وإلى 3:30 عصراً من يوم الأحد إلى الخميس مقابل سعر بسيط يبلغ 69 درهماً. وسيشرف رئيس الطهاة الشيف الإيطالي والتر ميكولان على إعداد قائمة الغداء الجديدة التي تشمل ثلاث وجبات رئيسية مع المشروبات المتنوعة والتي تناسب اجتماعات العمل وتوفر فرصة لتناول الطعام بعيداً عن مقر العمل. يقدم “بوكا”، مطعم العاصمة الإيطالي الحائز على جوائز عالمية أربعة اختيارات من المقبلات الشهية وتشمل طبق البروشيتا التقليدي وطبق الكارباتشيو الشهير وحساء الطماطم المشوية وسلطة طازجة. ويقدم أربعة أطباق رئيسية فاتحة للشهية ومن بينها طبق الدجاج بالذرة وطبق السمك المقلي. ولمسك ختام وجبة العمل، تضم القائمة الجديدة في مطعم بوكا أجود أصناف الحلويات ومن بينها طبق سيمي فريدو بجوز الهند وبنانا باناكوتا، وشرائح الخوخ المنقع وكعكة اللوز الاسفنجية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من مثلجات الجيلاتي والمثلجات الباردة المنعشة. وبالنسبة لمكونات قائمة غداء العمل في مطعم “فاسكو” المستوحاة من رحلات المستكشف الرحّال البرتغالي الشهير فاسكو داجاما، تضم قائمة المقبلات حساء العدس الشهير، وطبق المأكولات البحرية المقلية بطريقة جيدة، إلى جانب طبق جبنة الموزاريلا المنقعة وسلطة فاسكو المميزة. يشتهر فاسكو الذي يعد من المطاعم المفضلة للمقيمين في إمارة أبوظبي، بتقديم تشكيلة متنوعة وغنية من أشهى المأكولات في قائمة الطعام. وتوفر قائمة غداء العمل أربعة اختيارات من الأطباق الرئيسية تشمل طبق الاسباغيتي أغيليو أوليو، وطبق سمك البرمون النيلي المشوي، بالإضافة إلى طبق البيتزا الخاص ودجاج التيكا بطريقة فاسكو المميزة. أما بالنسبة للحلويات، يقدم المطعم قهوة برولي مع العجوة العربية واللوز، وكعكة اللوز البرتغالية مع حلوى الأرز بالحليب وطبق كاسترد بالبرتقال، بالإضافة إلى طبق الفواكه الطازجة. ويقدم المطعم الذي يحتل موقعاً فريداً أمام شاطئ البحر للتحلية المنعشة مختلف أنواع الآيس كريم وما يختاره الضيوف من المثلجات الباردة واللذيذة سواء بطعم الليمون أو التوت. يفتح مطعم بوكا أبوابه لاستقبال الضيوف لتناول الغداء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً إلى 3:30 عصرا، ولتناول العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى 11 ليلاً. ويستقبل مطعم فاسكو الضيوف يومياً لتناول الغداء من وقت الظهيرة وإلى الساعة 3:30 عصراً، ولتناول العشاء من الساعة 7 مساءً وإلى الساعة 11 ليلاً.رلمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 026924324


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 15
زوار الموقع 10250946