تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا      الطيران الأمريكي يفرض حظراً على الأمتعة      مطار بروكسل يلغي جميع رحلاته بسبب الثلوج   

عروض مميزة
50% خصم فنادق دبي في اليوم الوطني السعودي
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-09-18| Hits [3151]

 

تحتضن دبي العديد من الفعاليات المتنوّعة خلال سبتمبر الجاري احتفاءً باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك لمشاركة السعوديين أفراحهم في الاحتفالات التي تشهدها المملكة بهذه المناسبة الغالية، وتأكيداً على متانة العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين. وسوف تكون عطلة نهاية الأسبوع الحالي حافلة بالفعاليات مثل إقامة حفلات غنائية مجّانية لنخبة من الفنّانين والفنّانات، علاوة على تنظيم عدّة أنشطة متنوّعة في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة، وكذلك سيكون الجمهور على موعد مع عروض الألعاب النارية، بما يتيح لزوّار دبي قضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتشويق. ومن  جهة أخرى تقدّم مجموعة من الفنادق عروضاً ترويجية مميّزة على الإقامة لا سيما للنزلاء السعوديين تصل في بعض الأحيان إلى خصم بنسبة 50%، إلى جانب تنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة تعبر عن مظاهر الفرح بهذه المناسبة. وتبقى دبي الوجهة المثالية للعائلات السعودية لقضاء أجمل العطلات، والتي تقدّم لهم الكثير من الخيارات وذلك بما تزخر به من معالم سياحية، ووجهات ترفيهية، ومراكز تسوّق راقية، وعروض مميّزة.

 

ومن أبرز الفعاليات التي تقام خلال هذه الفترة:

 

حفلات 22 و23 سبتمبر - سوق التنين 2 وسيتي ووك

سوف تقام حفلات غنائية مجّانية ومميّزة في 22 و 23 سبتمبر الجاري في كل من "سوق التنين 2 " و "سيتي ووك" ليتمكّن الجمهور من الاستمتاع بسماع أشهر الأغاني لنخبة من الفنّانين والفنّانات، حيث ستحيي الفنّانة السعودية وعد، والفنان السعودي راكان خالد الحفلة الأولى بتاريخ 22 سبتمبر في سوق التنين 2، وذلك من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 9:00 مساءً.  فيما ستقام الحفلة الثانية يوم السبت 23 سبتمبر  في سيتي ووك بدءاً من الساعة 6:30 مساءً، تحييها كل من الفنانة بلقيس، والفنانة داليا مبارك.

 

عروض الألعاب النارية 23 سبتمبر- شارع السيف

سوف يكون الجمهور على موعد مع عروض الألعاب النارية التي لطالما استمتع بروعتها وهي تزيّن سماء دبي بأجمل اللوحات الفنّية والإنارات الزاهية، حيث ستنطلق في تمام الساعة 8:30 مساء يوم السبت الموافق 23 سبتمبر على شارع السيف.

 

استقبال وترحيب 20 سبتمبر- مطار دبي الدولي

ومن مظاهر الاحتفال كذلك بهذه المناسبة يستقبل مطار دبي الدولي في المبنى 3 المسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء 20 سبتمبر بالورود والحلوى والهدايا، علاوة على وضع عبارات ترحيبية على الشاشات، وذلك تعبيراً عن عمق المشاعر الأخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، ومشاركة السعوديين أفراحهم.

 

فعاليات متنوّعة من 22 حتى 30 سبتمبر- دبي فستيفال سيتي

بإمكان زوّار دبي فستيفال سيتي الاستمتاع بمشاهدة العديد من الفعاليات المتنوّعة والعروض المبهرة، حيث يقام عرض اليوم الوطني السعودي في "فستيفال باي" في الفترة ما بين 22 حتى 27 سبتمبر الجاري. كما ستقام عروض "تخيّل"IMAGINE الحصرية في "فستيفال باي" من 22 إلى 27 سبتمبر 2017. إضافة إلى إقامة مهرجان مكعباتLEGO ®، في فستيفال سكوير خلال الفترة ما بين 12 حتى 30 سبتمبر ، والذي سيمنح العائلات فرصة للفوز بجوائز مميّزة خلال المشاركة في أنشطة تفاعلية مجانية، ومن ضمنها إمكانية بناء مجسّمات السيارات،وإجراء سباقات بها. وكذلك عمل ماسك "نينجاغو" المستوحى من فيلم NINJAGO، وأيضاً المشاركة في البحث عن الكنز، والحصول على جوائز رائعة، مع فرصة رؤية نموذج مذهل لـ"ليجولاند دبي"، و"ليجولاند ووتر بارك" باستخدام مكعّباتLEGO ® . وعند إنفاق 100 درهم في تويز آر أص في دبي فستيفال سيتي مول يمكن الفوز بأربع تذاكر سنوية إلى "ليجولاند دبي" و"ليجولاند ووتر بارك".

 

أحتفالات التنين 21 و 22 و 23 سبتمبر - سوق التنين 2

سوف يكون بإمكان زوّار سوق التنين 2 الشعور بالأجواء الاحتفالية مع الديكورات التي ستزيّن المكان، والعبارات الترحيبية على الشاشات الموزّعة في مختلف أرجاء السوق، فضلاً عن توزيع الأعلام السعودية على مرتادي المركز.

 

الفعاليات والأنشطة الممتعة 22 و 23 سبتمبر - دبي باركس آند ريزورتس

ما بين الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 9 مساءً من يومي 22 و 23 سبتمبر، ستزخر "دبي باركس آند ريزورتس-ريفرلاند"، بالعديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة احتفاءً بهذه المناسبة، ففي القرية الفرنسية وعند مدخل كبار الشخصيات، سيتم تزيين المكان، وتشييد خيمة للضيافة، وفي ريفرلاند دبي سيتم إقامة مجموعة من الأنشطة للأطفال بالإضافة إلى إطلاق 1500 بالون في السماء بمشاركة الأطفال، كما ستقام عروض الألعاب النارية في تمام الساعة التاسعة مساء بتاريخ 22 سبتمبر، إلى جانب غيرها من الفعاليات والأنشطة الأخرى.

 

عروض ترويجية للفنادق وخصومات تصل الى 50%

بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، تقدّم عدّة فنادق في دبي عروضاً ترويجية مميّزة على الإقامة ولاسيما للنزلاء السعوديين تشمل خصومات تصل في بعض الأحيان إلى 50% والمغادرة بعد وقت متأخر، وترقية للحجوزات، إلى جانب تذاكر مجانية لعدد من المعالم السياحية في دبي، وأنشطة وفعاليات متنوعة تعبر عن الفرح بهذه المناسبة. ومن بين الفنادق التي تمنح نزلائها عروضاً وخصومات ومزايا إضافية احتفالاً باليوم الوطني للمملكة، فندق شيراتون دبي مول الإمارات الذي يقدم تذاكر مجانية لسكي دبي، وخصومات 50% على سبا شاين، وغيرها من المزايا المجانية الأخرى. ويمنح فندق لابيتا السعوديين خلال اليوم الوطني خصماً بنسبة 50% عند حجز جناح. وأيضاً يقيم "أتلانتس" احتفالات خاصة بهذه المناسبة، ويمدّد عروض الصيف حتى نهاية سبتمبر للسعوديين. وسيحظى زوار فندق "جميرا بيتش" بالكثير من الأنشطة الإحتفالية المعدة خصيصاً لهذ المناسبة.

 

المصدر: البيان الاماراتية


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 37
زوار الموقع 10248347