تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

عروض مميزة
فلاي دبي تقدم 50% خصماً لأكثر من 70 وجهة
مجلة أسفار الإلكترونية المتجددة | 2017-09-15| Hits [1672]

 

أطلقت «فلاي دبي» عروضاً ترويجية كبيرة على أكثر من 70 وجهة بخصومات تصل إلى 50 في المئة على الدرجتين الاقتصادية والأعمال. وأوضحت الشركة في بيان، أن العروض تبدأ من 13 وحتى 26 سبتمبر للسفر خلال الفترة من 15 سبتمبر 2017 وحتى 28 أكتوبر 2018، وفق مبدأ الحجز المبكر لضمان نسبة الخصم الأكثر سواء لرحلات المقطع الواحد أو الذهاب والإياب. ولفتت «فلاي دبي» إلى أنها توفّر لعملائها من أعضاء برنامج «OPEN» للمكافآت خصومات إضافية تصل إلى 5 في المئة طيلة أيام العرض. وأضافت الناقلة أنه تم تصميم برنامج «OPEN» للمكافآت لاكتساب النقاط وانفاقها بسهولة ومرونة كبيرة، حيث يوفر للأعضاء إمكانية استبدال هذه النقاط برحلات طيران أو ترفيع درجة السفر، إضافة إلى الخيارات الأخرى على أي رحلة وفي أي وقت وعلى أي وجهة. وأكدت أنها ومن خلال شبكتها الواسعة التي تغطي أكثر من 90 وجهة حول العالم توفّر «فلاي دبي» للجميع خيارات متنوعة وسهلة للسفر، موضحة أنه بالنسبة للباحثين عن متعة الشواطئ وعطلاتها، فإن وجهات الناقلة مثل سريلانكا وماليه في المالديف وزنجبار تشتمل على العديد من الشواطئ برمالها البيضاء وسماواتها الزرقاء وجزرها الوادعة التي تعتبر ملاذات للهدوء والراحة. وتابعت أنه بالنسبة للمسافرين الباحثين عن التاريخ والعراقة، فإن هناك وجهات وعواصم في أوروبا المتمثلة في براتسلافا وبراغ، إلى جانب وجود حضارات العالم القديم في الأردن وجورجيا وتركيا، إضافة إلى الوجهات الآسيوية في الهند ونيبال وتايلند، إضافة إلى صلالة وكنوزها الدفينة على سواحل عمان. وأكدت «فلاي دبي» حرصها على توفير تجربة سفر مثمرة ومتنوعة لمسافريها، إذ يمكن لمسافري درجة رجال الأعمال التمتع بالخدمات العالية والمنتجات التي توفرها الناقلة، كما أن مسافري الدرجة الاقتصادية يتمتعون بمقاعد مريحة وتجربة غنية للسفر.

 

للحجز وللمعلومات: https://www.flydubai.com/ar/offers/


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 72
زوار الموقع 9697383