تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

عروض مميزة
عروض الإماراتية للمسافرين من السعودية
مجلة أسفار الإلكترونية المتجددة | 2017-09-14| Hits [1951]

 

أطلقت طيران الإمارات عروضا سعرية خاصة للمسافرين من المملكة العربية السعودية إلى العديد من الوجهات في الشرق الأوسط، جنوب شرق آسيا، المحيط الهندي، أوروبا، المملكة المتحدة وأميركا الشمالية، وذلك بمناسبة تسلمها طائرتها المائة من طراز الإيرباص A380 خلال هذا العام. وينبغي على المسافرين إجراء الحجوزات بين 12 و21 سبتمبر (أيلول) 2017، على أن يتم السفر بين 15 سبتمبر (أيلول) و7 ديسمبر (كانون الأول) 2017. وتطبق الشروط والأحكام. وتتضمن الوجهات التي يشملها العرض: دبي، كوالالمبور، جاكرتا، جزر المالديف، ميونيخ، باريس، لندن، كندا، لوس أنجلوس، نيويورك وغيرها، في حين تبدأ الأسعار من 880 ريالاً سعودياً للدرجة السياحية ومن 3480 ريالاً سعودياً لدرجة رجال الأعمال. وكانت الإيرباص A380 قد دخلت الخدمة ضمن أسطول طيران الإمارات منذ أكثر من تسع سنوات ، وتعد الناقلة أكبر مشغل لهذا الطراز في العالم. وتخدم هذه الطائرات حالياً 48 وجهة عبر قارات العالم الست، أي نحو ثلث عدد الوجهات الشبكة العالمية للناقلة. وقد انضمت ساو باولو والدار البيضاء ونيس هذا العام إلى قائمة المحطات التي تعمل عليها طائرات الإمارات الإيرباص A380. وتوفر طائرات الإمارات الإيرباص A380 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى، ومقاعد تتحول إلى سرير مستو بطول مترين في درجة رجال الأعمال، ومقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف لتمديد الساقين في الدرجة السياحية. ويتوفر لركاب الدرجة الأولى المنتج الجوي الفريد وهو حمّام "الشاور سبا". كما يستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، الذي يوفر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية تعرض الأفلام الكلاسيكية والحديثة والوثائقية والموسيقى والأغاني، بالإضافة إلى عدد كبير من ألعاب الفيديو. وقد تم تجهيز طائرات الإيرباص A380 التي دخلت الخدمة حديثاً بشاشات فيديو في الدرجة السياحية قياس 13.3 بوصة وتعد الأكبر على مستوى الناقلات العالمية. وتسير طيران الإمارات 84 رحلة أسبوعياً إلى دبي انطلاقاً من أريع وجهات في المملكة العربية السعودية وهي: الرياض (3 رحلات يومياً)، جدة (3 رحلات يومياً)، الدمام (أربع رحلات يومياً) والمدينة المنورة (رحلتان يومياً) وتعمل الرحلات من جدة بطائرات الإيرباص A380، في حين تخدم البوينج 777 جميع الرحلات الأخرى من المملكة.

 

للحصول على المزيد من المعلومات عن طيران الإمارات وكيفية حجز الرحلات، أو للاطلاع على قائمة الشروط والأحكام كاملة، يمكن الاتصال مع وكلاء السفر المعتمدين أو زيارة موقع طيران الامارات الإلكتروني: www.emirates.com/sa


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 29
زوار الموقع 9697339