تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

عروض مميزة
فندق أوريكس يطلق عروضاً مثيرة هذا الصيف
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-08-04| Hits [778]

 

أعلن فندق أوريكس بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة و مثيرة خلال عطلات الصيف للاستمتاع بتجربة إقامة فاخرة في غرف و أجنحة الفندق. يشمل هذا العرض إقامة استثنائية في غرف و أجنحة الفندق الفخمة بالإضافة إلى وجبة فطور شهية في مطعم كونتيننتال بالإضافة إلى خدمة الانترنت "الواي فاي" الفائقة السرعة و استخدام مجاني لمرافق الفندق الترفيهية منها حوض السباحة و النادي الصحي. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بخدمات النقل و خدمات تنظيف و غسيل الملابس مقابل رسوم إضافية. يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة و إطلالته المميزة على كورنيش أبوظبي وقربه من مركز المارينا مول والخالدية مول والعديد من المرافق والخدمات الحيوية. وتتميز جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة و توفر مرافق لتحضير الشاي و القهوة لمتعة  الضيوف. تم تصميم جميع غرف الفندق بأسلوب عصري يجمع بين الأناقة و الراحة. تشمل جميع الغرف منطقة جلوس و مكتب للعمل حرصا على تلبية جميع احتياجات الضيوف.

 

  • تبدأ أسعار الإقامة ب 235 درهم لغرفة الديلوكس المفردة و290 درهم لغرفة الديلوكس المزدوجة و 315 درهم لجناح الديلوكس المفرد  و 345 درهم لجناح الديلوكس المزدوج.
  • يسري هذا العرض لغاية يوم 30 سبتمبر 2017.
  • * الاسعار للغرفة الواحدة في الليلة الواحدة وتخضع لرسوم خدمة 10٪، رسوم سياحة 6٪  و رسوم البلدية 4٪ و 15 درهم رسوم بلدية باستثناء الفترة بين 30 أغسطس لغاية يوم 3 سبتمبر 2017. الإلغاء مجاني قبل يوم من الحجز. يخضع الحجز حسب توافر الغرف. تتوفر خدمات النقل إلى مطار أبوظبي بسعر 160 درهم و خدمات النقل إلى مطار دبي بسعر 475 درهم.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.oryx-danathotels.com


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 24
زوار الموقع 9182575