تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

مطاعم - مقاهي - مأكولات
ريكسوس النخلة يفوز بجائزة المطاعم الفاخرة
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-08-04| Hits [772]

 

فاز فندق ريكسوس النخلة بدبي ,  بجائزتين مرموقتين من جوائز المطاعم العالمية الفاخرة 2017 حيث توج مطعم "لأوليفيو" الايطالي بجائزة مطعم الفندق الفاخر و جائزة المطعم المفضل للمطبخ الإيطالي بدبي. وأقامت شركة " جوائز المطاعم العالمية الفاخرة" احتفالاُ ضخماً في هانوي, فيتنام.  بمناسبة الذكرى السنوية لتكريم أرقى وأفخم المطاعم , حيث صنفت الشركة الجوائز وفق 80 فئة شملت : أفضل طهاة و أفضل طريقة تقديم  و أفضل خدمة. أما مرحلة التصويت السنوية فقد أخذت المعايير التالية لزيادة نقاط كل من المطاعم المرشحة، وهي قائمة الأطباق وخدمة الزبائن ورضا النزلاء وموقع المطعم، بالإضافة إلى العلامة التجارية وتقييم الزوار إلكترونياً. وقال السيد جينك أونفردي، المدير العام لفندق ريكسوس النخلة: "إنه لشرف كبير لفريق العمل الحصول على اثنتين من أهم الجوائز المعروفة عالميا في قطاع الضيافة  وأنا فخور جدا بالفريق المميز في مطعم "أوليفيو" لهذه الإنجازات الاستثنائية التي سوف تعزز مصداقية هذه الوجهة الراقية لتناول الطعام في نخلة جميرا ". يقع  مطعم "أوليفيو" الذي يتميز بالديكور الأنيق في  ردهة الفندق ، ويقدم الأطباق الإيطالية التقليدية الشهية والمأكولات الشرق أوسطية على انغام الموسيقى الكلاسيكية الإيطالية الأصيلة لتجربة العشاء مع أجواء رومانسية. ويذكر ان فندق ريكسوس النخلة بدبي هو المنتجع الوحيد المتعدد الاستخدامات في دبي.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 18
زوار الموقع 9182537