تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

مركز الأخبار / الأخبار العالمية
شراكة بين الطيران العُماني والماليزية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-08-04| Hits [770]

 

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن توقيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية للتوسع في الوجهات الدولية عبر عمليات الربط، ومن المزمع تفعيل هذه الاتفاقية على الفور. وستتيح اتفاقية المشاركة بالرمز أمام عملاء الطيران العماني والطيران الماليزي مزيدًا من الفائدة. سيتمكن ضيوف الناقل الوطني المتجهين إلى كوالالمبور عبر الرحلات المباشرة التي يقدمها الطيران العُماني من الاستفادة برحلات ربط إلى مزيد من الوجهات في ماليزيا والصين وأستراليا، إذ بموجب شروط الاتفاقية ستشمل الوجهات كل من سنغافورة وهونغ كونغ وهانوي وداروين وملبورن وأوكلاند، إلى جانب بوكيت ولانكاوي وبينانغ وكوتا بهارو وجوهور بهارو وكوانتان وميري. وسيتم عبر اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة ربط رحلات الطيران العُماني الحالية إلى كل من جاكرتا وجوانزو. وفي المقابل، سيتاح للمسافرين عبر الخطوط الجوية الماليزية فرصة الاستمتاع برحلات مباشرة بدون توقف بين كوالالمبور ومسقط. ومن جانبه، علق عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشؤون التجارية في الطيران العُماني، قائلاً: "نحن سعداء جداً بتوقيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية التي تلبي متطلبات ضيوف الناقل الوطني وتوسع بدورها فرص السفر أمامهم. وعلاوة  على ذلك، سيتمكن ضيوفنا الكرام أيضاً من الاستمتاع بتجربة  الراحة والخدمات المثالية المقدمة على متن الخطوط الجوية الماليزية. نحن على يقين تام من أن هذه الاتفاقية ستكون موضع ترحيب من قبل ضيوف الخطوط الجوية الماليزية المميزين، الأمر الذي سيمكنهم من تجربة الخدمات الراقية التي يقدمها الطيران العُماني، إضافة إلى زيارة السلطنة وغيرها من الوجهات ضمن شبكة الناقل الوطني مطردة النمو ". وإثر فوز الطيران العُماني مؤخراً بجائزة أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط ضمن قائمة جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران 2017، سيتمكن ضيوف كلتا الشركتين من الاستمتاع دون شك بتجربة سفر سلسة وفريدة من نوعها عبر تقديم أفضل مستويات الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، ستمهد هذه الاتفاقية الطريق للتعاون الوثيق بين الطيران العُماني والخطوط الجوية الماليزية لمزيد من المبادرات المشتركة الأخرى، بما في ذلك التعاون في برنامج ولاء مكافأة الضيوف الدائمين، والمناولة الأرضية، ودعم العملاء، وخدمات الشحن، إلى جانب دخول صالات المطار. يسير الطيران العُماني 14 رحلة أسبوعية مباشرة بين مسقط وكوالالمبور على متن طائرات الناقل من طراز إيرباص أيه 330-200 المتطورة.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 73
زوار الموقع 10251011