تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

فنادق ومنتجعات
فندق سانت ريجيس يطلق عروضاً حفلات الزفاف
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-08-04| Hits [1147]

 

أطلق فندق "سانت ريجيس ابوظبي " الوجهة الأمثل لحفلات زفاف لا تنسى, عروضاً خاصة لكل المقبلين على الزواج تتضمن خصم حصري بنسبة 20٪ للحجوزات للحفلات  التي سيتم اقامتها في شهر أكتوبر. ويوفر فندق سانت ريجيس أبوظبي قاعة زفاف ملكية للرجال، و أجهزة إضاءة حديثة. بدءا من  قاعة "المضيف" الفاخرة والتي تبلغ مساحتها 1,311 متر مربع و تستوعب  650 ضيفاً على الأقل، بالإضافة إلى أجنحة فاخره ذات إطلالة 360 درجة على مدينة أبوظبي، و مدخل خاص مع مساحة ل 50 ضيفاً. ويعرض الفندق قائمة النخبة من مصممي الزفاف و بائعي الزهور لتقديم أشكال جديدة لحفلات الزفاف الفاخرة، حيث يضمنون تحويل الحلم إلى واقع. أيضا، كما يوفر الفندق  خبراء الطهي ليقدموا قائمة غنية من المأكولات الشرقية والغربية. وقال السيد مصطفى صقر المدير العام لفندق سانت ريجيس  أبوظبي: "كل عروس تريد حفل زفاف مميز ولكن عندما يكون الالتزام التقليدي جزءا من قصة العروسين، فإن مستوى التنفيذ لابد ان يكون ملائما لتطلعاتهم ”، وأضاف: " بدءاً من تسجيل الوصول إلى إنهاء إجراءات المغادرة، لا يتم تجاهل أي تفاصيل في فندق سانت ريجيس أبوظبي  . نحن نقدم مستوى الراحة للأزواج وعائلتهم بأكملها وتقديم افضل الخدمات للاحتفال بليلة العمر.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 74
زوار الموقع 9711872