تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

مركز الأخبار / الأخبار العربية
شراكة قادمة للطيران العُماني والأردنية
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-08-04| Hits [1199]

 

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن توقيع اتفاقية تجارية لتشغيل الرحلات الجوية باستخدام الرمز المشترك مع الملكية الأردنية على الرحلات في كلا الاتجاهين بين مسقط وبيروت عبر العاصمة الأردنية عمَّان، وبموجب هذه الاتفاقية تقوم الملكية الأردنية بتشغيل الرحلات بين هاتين المدينتين فيما يقوم الطيران العُماني والملكية الأردنية معاً بعمليات تسويق وبيع المقاعد للمسافرين على هذه الرحلات على أساس الرمز المشترك، والذي بوشر به اعتبارا من 15 من شهر يونيو الماضي. ورسخ الناقل الوطني لسلطنة عُمان مكانته كناقل يسير عملياته وفق أعلى المعايير المهنية عبر تقديم الخدمات الحائزة على جوائز عدة في مجال الراحة والضيافة، وتأتي هذه الاتفاقية لتوسيع وتعزيز الشراكة القوية القائمة أصلا بين الطيران العُماني والملكية الأردنية. ومن شأن هذه الشراكة الجديدة أن تسهم في توفير المزيد من فرص وخيارات السفر الجوي للضيوف فيما يتعلق بالوجهات وأوقات الرحلات المجدولة. وإبَّان فوز الطيران العُماني مؤخراً بجائزة أفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران 2017، سيتسنى لضيوف كلتا الشركتين الاستمتاع بأجود المنتجات وأفضل الخدمات؛ إذ تمتاز الشركتين بتطبيق المعايير العالمية القياسية سواء على مستوى الراحة أو الضيافة. تأسس الطيران العُماني في العام 1993 ويتخذ من مطار مسقط الدُّولي مركزا له لانطلاق عملياته،  ومنذ ذلك الوقت يشهد الناقل الوطني نمواً وتوسعاً كبيرين، حيث يلعب الناقل دوراً رئيسًا في جعل العاصمة العُمانية مسقط مركزا رئيسا لحركة الطيران في الشرق الأوسط؛ ومن ثم المساهمة بفاعلية في دعم القطاعات التجارية والصناعية والسياحية. يُحلق أسطول الطيران العُماني المتطور إلى وجهات مختلفة عبر الشرق الأوسط وآسيا بالإضافة إلى وجهات عدة في قارتي أوروبا وأفريقيا. ويعمل الطيران العُماني ضمن برنامجه التوسعي الطموح على مستوى الأسطول والشبكة ليصل أسطوله إلى 70 طائرة وتسيير رحلاته إلى 75 وجهة بحلول العام 2023. وفي المقابل تتبنى الملكية الأردنية رؤية تقوم على "أن تكون شركة الطيران المفضلة لربط الأردن والمشرق بالعالم "، حيث  تخدم الشركة اليوم نحو 56 وجهة موزعة في أربع قارات من خلال 27 طائرة حديثة انطلاقا من مركز عملياتها الرئيسي؛ مطار الملكة علياء الدولي. يمكن حجز الرحلات من خلال زيارة الموقع www.rj.com/en أو التواصل عبر مركز الاتصالات ووكلاء السفر حول العالم.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 48
زوار الموقع 9712014