تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

فعاليات - مناسبات - معارض
سبا إريديوم ريجيس المالديف يحصد جائزتين
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-08-02| Hits [578]


نال منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي مؤخراً جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز السبا العالمية الفاخرة 2017، والذي أقيم في العاصمة الفيتنامية هانوي يوم 22 يوليو. وحاز سبا "إريديوم"، الذي ينعزل بموقعه الفريد على جزيرة خاصة على جائزة "أفضل بوتيك سبا فاخر" وجائزة "أفضل سبا فاخر" خلال حفل توزيع الجوائز. وذلك عن مجموعة من العوامل التي يتميز بها السبا وتشمل العلامة التجارية والموقع الفريد، ومستوى رضا العملاء على الإنترنت، فضلاً عن الخدمات والمرافق والتصميم والباقات المتوفرة. وتعليقاً على فوز سبا المنتجع بالجائزتين، قال ألكساندر بلير، المدير العام: "نحن سعداء بحصولنا على مثل هذه الجوائز المرموقة. وهذا الفوز يضاف إلى رصيد فريق السبا ويعتبر بمثابة شهادة تؤكد على التفاني في العمل لضمان توفير تجربة سبا تخلد ذكراها لدى جميع الضيوف." "ونحن نعتبر عوامل التجديد والرفاه في المنتجع من أهم مقومات النجاح، ويشرفنا الحصول على اعتراف عالمي لقاء جهودنا المبذولة في سبيل تحقيق أعلى المراكز العالمية. واليوم أصبح السبا مركز جذب سياحي ووجهة استقطاب للنخبة والصفوة الباحثين عن أنماط حياة فاخرة. وأنا على يقين بأنه ينتظرنا مستقبل واعد هنا في هذا المركز الطبيعي المزدهر". ومن الجدير بالذكر أن "جوائز السبا العالمية الفاخرة" هي إحدى الجوائز المقدمة من قبل "هيئة جوائز الفنادق العالمية الفاخرة"، وتأتي تكريماً للسبا التي يتمتع بمرافق فاخرة وخدمات مرموقة. وتعد هذه الجوائز الأكثر أهمية في قطاع السبا والفنادق الفاخرة، وهي معتمدة دولياً. وتعتمد معايير تحكيم "جوائز السبا العالمية الفاخرة" على تميّز المرافق والخدمات التي تقدمها الفنادق لنزلائها وزوارها. تم اختيار كل بند من بنود السبا بعناية فائقة ليوفر العناصر والمعايير التي ترضي العملاء. ويفخر السبا بما يقدمه من خدمات على أيدي متخصصين في فنون الصحة والجمال وخبراء الأيروفيدا والوخز بالإبر. ويحتوي سبا "إريديوم" على ست أجنحة خاصة للأزواج تقدم خدمات متكاملة بخصوصية تامة، وغرفة بخار وغرفة ساونا، ويضم بركة سباحة "بلو هول" التي تشبه بعمقها الثقوب المائية المرجانية.

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 13
زوار الموقع 9711808