تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء      الاتحاد للطيران تطلق مبادرة لتسهيل السفر      الفطيم تتطلع لافتتاح أول سينما بالسعودية      سوق دوت كوم يطلق متجر أمازون في الإمارات      السعودية تعلن موازنة 2018 يوم 19 ديسمبر      عاصفة ثلجية تشل الحركة في بريطانيا      العراق: الطيران الأمريكي سيحلق بأجوائنا   

مًدن - عواصِم - دول
أرقى 10 مهرجانات للفنون بأستراليا وامريكا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-22| Hits [1839]

 

بورت إليوت: يحضر إلى هذا المهرجان عدد كبير من الطهاة البارعين لإعداد أطيب المأكولات وألذ المشروبات، إضافة إلى نقاد الطعام الذين يقدمون انتقاداتهم وملاحظاتهم حول الأطعمة، حيث تقام مسابقات الطهي وتذوق الأطعمة بأكبر تجمع في 2017 لمحبي الطعام، وبرنامج المهرجان أضيفت له برامج جديدة مثل، ديسكو اليوجا، ومراقبة النجوم، يقام المهرجان في الفترة من 27 - 28 أغسطس.

 

أفريكابيرن: يقدم هذا المهرجان بنية الفنون البرية والمركبات المعدلة والدمى المحترقة وروح المجتمع الراديكالي بدون تكاليف كبيرة، يقام المهرجان في ارض شبه صحراوية بالقرب من محمية تانكوا كارو الوطنية في مقاطعة كيب الشمالية لجنوب إفريقيا، إذ يعتبر هذا المهرجان جنة لمحبي المتعة والإثارة، فهو مكان للتعبير والاعتماد على النفس والجهد الجماعي.

 

سميثسونيان: يُغني حضور هذا المهرجان السياح من السفر كثيرا لحضور المهرجانات الثقافية حول العالم، فهذا المهرجان الذي يقام في واشنطن هو أكبر تجمع للفنون الشعبية والثقافات العالمية، وفي الرابع من يوليو/‏‏ تموز سينتقل المهرجان إلى كابيتول هيلز، ويضم حفلات موسيقية ورقص، بجانب عروض المشغولات اليدوية، يقام المهرجان في الفترة ما بين 29 يونيو و9 يوليو 2017م.

 

أدنبرة فرينج: يوصف بأنه أكبر مهرجان للفنون في العالم، حيث حضره أكثر من 50 ألف فنان في مهرجان 2016، عرض أول عرض عالمي لمسرحية إيرفين ويلش ودين كافاناه، وعودة فليباغ، و فيبي والربريدج، في مسرحية الانتقادات الحرجة، وريتشارد جاد الفائز بجائزة أدنبرة كوميدي، فجميعها يمكن مشاهدتها هذا العام، سيقام المهرجان في الفترة ما بين 4 - 28 أغسطس 2017م.

 

أديليد فرينج: إن أديليد الدافئة والواقعة في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية تشبه نظيرتها أدنبرة. حيث يقام بنهاية الصيف في عاصمة جنوب أستراليا ويقدم الملاهي والمسرحيات الكوميدية والأفلام والموسيقى والسيرك والفنون البصرية التي تمتد إلى أربعة أسابيع، وعلى عكس أدنبرة يمكن الاعتماد عليها لهدوئها، وخلوها من المطر في جميع أنحائها، سيقام المهرجان في الفترة من 18 فبراير إلى 18 مارس 2018.

 

سوق فنون سان فرانسيسكو: يعتبر هذا المهرجان جزءاً من المشهد الفني المتجدد على الساحل الغربي للولايات المتحدة، حيث احتفل في الشهر الماضي بنسخته السابعة، وجذب ما يقرب من 30 ألف زائر خلال أربعة أيام فقط. ومن بين أبرز معارضه الفنية الحديثة معرض «سكاتيروم» الذي كشف النقاب عن عمل فني محدود، وعن فنانين مشهورين دوليا، يقام المهرجان في شهر أبريل 2018م.

 

ساوث باي ساوث وست: في طليعة المهرجانات في العالم على الدوام، وقد كان قبل 30 عاما مجرد مؤتمر موسيقي صغير لترفيه 700 من مناديب شركات صناعة الترفيه ولكن اليوم أصبح مهرجانا ترفيهيا يمتد 9 أيام، ودائما ما يشار إليه باسم ب «ساوث باي»، يقام المهرجان في الفترة ما بين شهري فبراير/‏ شباط ومارس/‏ آذار 2018م.

 

مهرجان بوم: تحت ضوء القمر الكامل، يقام مهرجان بوم البرتغالي على شواطئ بحيرة إدانها آنوفا كل صيف، استطاع المهرجان خلال عقدين من الزمن زيادة إيقاعاته وطقوسه الشاملة بوتيرة عالية. يضم معالم الجذب بالموقع مسرح الشوارع ومعرض الفنون، بجانب سمنارات يومية من قبل الجهات المنظمة للمهرجان لمناقشة مواضيع متنوعة، يقام المهرجان في الفترة ما بين 22 - 29 يوليو/‏تموز 2018م.

 

هونج كونج للفنون: يضم هذا المهرجان كل شيء ابتداءً من الأوبرا الصينية وفنون الرقص المعاصرة وشكسبير إلى موسيقى الفرق الصغيرة، تأسس المهرجان في 1973 ويهدف إلى تطوير المصلحة العامة في مجال الفنون وتشجيع التبادل الثقافي، بجانب رعاية المواهب المحلية، يضم الضيوف القدامى للمهرجان شركة شكسبير الملكية وفليب جلاس و وباليه ميخائيلوسكي الروسي.

 

بلودوت: حائز على جائزة اكتشاف أعماق الفضاء السحيقة ويجمع بين مزيج رائع من الموسيقى وبرنامج رائد من التجارب العلمية الحية من جهة، ومحادثات الخبراء والأعمال الفنية المثيرة من جهة أخرى. كما يشجع أيضا التعرف على عجائب المجرات بشكل كبير، وكذلك تقام فيه التجارب العلمية الحية بمقر علوم الكون، سيقام المهرجان في الفترة ما بين 7 إلى 9 من يوليو 2017م.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 87
زوار الموقع 10251039