تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   رأس السنة بمطعم فلافورز فندق هوثورن جميرا      «طيران أديل» يقلع لجازان من جدة والرياض      ريكسوس النخلة دبي يطلق عروض رأس السنة      التركية تعلن عن عروضها الشتوية المغرية      البريطانية الى90 وجهة بحسم 50% من النقاط      متعة التسوق والترفيه في باكو اذربيجان      كيف تحصل على عروض الفنادق في الإمارات      تعرفوا على أفضل ستة مطاعم في أمريكا      جنة أجنحة مارينا يطلق عروضاً خاصة بالشتاء      منتجع بولغري جميرا دبي يفتح أبوابه اليوم      4 حالات يمكنك تسافر وتحصل على قيمة تذكرتك      مايكروسوفت تطلق "دليل السفر والسياحة"      فيراري وجهة رائدة لتجربة الألعاب المشوّقة      الضريبة ترفع أسعار بوكيينغ في السعودية      ارتفاع أسعار البنزين والديزل والكهرباء   

حاسوب - محمول - كاميرات
باناسونيك تطرح كاميرا «لوميكس إف زد 80»
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-22| Hits [363]

 

أعلنت شركة «باناسونيك» عن طرح كاميرتها الرقمية الجديدة «لوميكس إف زد 80» LUMIX FZ80 في أسواق المنطقة، والتي تندرج ضمن سلسلة كاميرات FZ التي تمتاز بخواص تقريب بصري عالية وإمكانات تحكّم كبيرة. وأكدت الشركة، في بيان أمس، أن الكاميرا الجديدة تُنتج صوراً بدقة 18.1 ميغابكسل، وتأتي مزوّدة بخيار تشغيل يدوي، وخاصية تقريب بصري بمقدار 60 مرة، إضافة إلى عدسات مٌقرّبة، ما يتيح للمستخدمين التقاط الصور بجودة عالية للمناظر الطبيعية البعيدة والحياة البرية. وزوّدت الكاميرا بعدسات متطورة من نوع LUMIX DC VARIO قياس 20 مم، التي توفر زاوية تصوير واسعة جداً تتيح التقاط زاوية أوسع بمقدار 40% مقارنة بعدسات من قياس 24 ملم. كما تتضمن الكاميرا خاصيّة التركيز التلقائي عالي السرعة والدقة، مع تقنية DFD التي تتيح رصد العمق عبر إلغاء التركيز البؤري، ما يختصر الوقت اللازم لضبط التركيز. وتقوم الكاميرا والعدسات بتبادل الإشارات الرقمية بسرعة قصوى تصل إلى 240 إطاراً في الثانية، ما يسمح للكاميرا بضبط التركيز التلقائي خلال 0.09 ثانية تقريباً.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 48
زوار الموقع 10261403