تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

الأخبار العامة
تصرفات يجب عيلكم تجنبها في المطارات
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-22| Hits [1497]

 

المطارات مرهقة أثناء السفر، وللتغلب على الصعوبات التي قد تواجهكم وتسبب لك المزيد من المشكلات، إليكم أبرز الأشياء التي عليكم تجنب فعلها في المطارات قبل الصعود إلى الطائرة، وفقاً لشركة «سكاي سكنر» المتخصصة بالسفر.

  1. - المطار ليس الساحة المناسبة للفكاهة والمزاح، حاول الإجابة عن جميع الأسئلة التي يوجهها موظفو الأمن أو الجوازات بخصوص حقائبك وبيانات السفر، واحرص على أن تتصرف بطريقة لائقة مع رجال الأمن فهم يتبعون القوانين والأنظمة.
  2. تجنب النوم في المطار وإلا ستفوتك الرحلة، وحاول أن تأخذ قسطاً من النوم قبل الوصول إلى المطار، وحاول ألا تبتعد عن بوابة الصعود للطائرة كثيراً أثناء الانشغال بالتسوق وأخذ قسط من الراحة في الصالات الخاصة المنتشرة في المطار.
  3. من الضروري أن تبقى متيقظاً في المطار للتعامل مع التغييرات الطارئة، مثل تغيير بوابة الصعود إلى الطائرة في اللحظة الأخيرة، وتذكر أنه لا يسمح لك باستخدام الحمامات على الطائرة حتى الوصول إلى الارتفاع المسموح .
  4. التجارب المختلفة في المطار، قد تفقدك أعصابك، لذلك حافظ على أعصابك وتجنب التوتر والتصرف بعصبية مع الموظفين بسبب تأخر رحلتك أو أي مواقف أخرى، فذلك خارج إرادتهم، وتذكر أن مهمتهم الأولى هي خدمتك وغيرك من المسافرين الآخرين.
  5. تذكر أن تكون لبقاً في المطار أثناء إنجاز إجراءات تسجيل سفرك، فالابتسامة المرسومة على وجوه الموظفين لا تعني بالضرورة أنك في موقف يتيح لك المزاح معهم وإطلاق النكات، وبالرغم من أن الرحلة إلى المطار قد تكون محفوفة بالإجهاد، خصوصاً إذا كنت لم تعطِ نفسك ما يكفي من الوقت للأشياء غير المتوقعة، وتذكر أن تكون مهذباً ولا تتجاوز طوابير الانتظار، وتجنب أيضاً دفع المسافرين أمامك.

مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 22
زوار الموقع 9711817