تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   ارتفاع إنفاق السياح الوافدين إلى تركيا      افتتاح ريتريت نخلة دبي للسياحة العلاجية      السياحة القبرصية تسجل أرقاماً جديدة      عدد قياسي من السياح يزور بريطانيا      الصين تطلق واحد من أسرع القطارات بالعالم      400 طائرة بـ 51.3 مليار درهم أسطول دبي      عالم فيراري أبوظبي تحتفل بيوم الأفعوانيات      قصر الإمارات يطلق عروض خاصة لعيد الاضحى      العوائل مدعوة في العيد في "ون أند أونلي"      عروض مطاعم فندق شاطئ الراحة في عيدالأضحى      فندق المفرق يطلق عروض عطلة عيد الأضحى      احتفالات منتجع دانات العين بعيد الأضحى      أحتفل بعيد الأضحى في رمادا داون تاون دبي      الإماراتية ب45 رحلة إضافية لخدمة الحجاج      فلاي دبي تقدم خيارات سفر متعددة للعيد   

السياحة العائلية
تسوق والعب مع خالدية بالاس ريحان روتانا
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-21| Hits [361]

 

تسوق والعب واتسلى" هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا بتاريخ 29 يوليو 2017م، حيث يسر المنتجع  ذو الخمس نجوم تقديم الدعوة المفتوحة للمشاركة والتجربة في فعالية "تسوق والعب واتسلى" وذلك بالتعاون مع غوافاباس Guavapass و رايب ماركت RIPE MARKET. تتضمن الفعالية مجموعة واسعة من الأنشطة المختلفة والتي تتراوح بين التسوق من المنتجات العضوية والصحية التي يقدمها رايب ماركت الى الأنشطة الرياضية التي يقدمها كل من فريق النادي الصحي في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا وفريق Guavapass والاكسسوارات واللوحات وغيرها اضافة الى المناقشة عن الصحة والغذاء والتي ستقدمها ماري أبي حنا وكل هذا مجاناً. انضم انت وعائلتك وأصدقائك بتاريخ 29 يوليو من 10:00 صباحا حتى 6:30 مساء حيث هناك الكثير لاكتشافه! هذا اليوم هو فرصة مثالية لبدء حياتك الصحية مع المنتجات الغذائية المختلفة المعروضة اضافة الى النصائح من الاختصاصية ماري ابي حنا ودروس اللياقة البدنية والغذاء الصحي من قبل أصدقائنا من RIPE MARKET!

 

مواعيد الأنشطة التي لا يمكن تفويتها:

  • 9:45 آم: الأبواب مفتوحة
  • 10: 00-11: 00 : صف التونينغ PowerToning Class
  • 11: 00-12: 00 : هولا هوب Hoola Hoop Class by Flowground
  • 12: 00-1: 00 : بيلاتيس Pilates Reformer Class
  • 1:00: استكشف سوق رايب ماركت لاختيار ما يعجبك
  • 2: 00-3: 00: مناقشة ونصائح غذائية من ماري أبا حنا
  • 3: 00-5: 00 بيإم: بوت كامب كلاس Boot Camp Class
  • 5: 30-6: 00 بيإم: الرقص المائي في بركة السباحة

 
للمزيد من المعلومات والتسجيل يرجى الضغط على (https://summerday.guavaconnect.com/lessons؟week_starting=2017-07-24) للتسجيل وحجز الفئة المفضلة لديك لضمان حصولك على مكان. غوافاباس هو أكبر مجتمع اجتماعي من استوديوهات اللياقة البدنية الممتازة وخبراء الغذاء الصحي في آسيا والشرق الأوسط. تمنحك عضوية غوافاس إمكانية الوصول إلى مئات من الفصول الرائعة ومراكز اللياقة البدنية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة - مع أكثر من 200 فصل يومياً في أبو ظبي من الساعة الخامسة صباحا ًوحتى الحادية عشرة مساءً. يستضيف هذا الحدث مجموعة متنوعة من مختلف البائعين الذين يعرضون سلع فريدة من نوعها مثل الأزياء والاكسسوارات والمنتجات العضوية الخاصة للعناية بالبشرة، اكسسوارات لتزيين المنزل وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة إلى ذلك، تستطيع الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات الطازجة من الفواكه العضوية والخضار. سوف تجد أيضا العناصر العضوية الأخرى بما في ذلك العصائر، سوبرفوودس SUPER FOODS وغيرها من منتجات التسوق بالإضافة إلى دروس اللياقة البدنية بما في ذلك البيلاتيس، أنشطة الأطفال والحديث عن الغذاء الصحي والاهتمام بالجسد من ماريا أبي حنا.

 

بعد أن تخرجت ماريا من الجامعة الأميركية في بيروت وحصلت على بكالوريوس العلوم في التغذية وعلم التغذية، انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة لمتابعة مسيرتها المهنية في مجال التغذية في مجالات مختلفة من الإرشاد الفردي إلى العمل المجتمعي، فضلا عن العمل بدوام كامل في صناعة الخدمات الغذائية. جنباً إلى جنب مع نادين تايارا، شاركت ماريا في تأسيس كيبيتريال - الاستشارات الغذائية ونمط الحياة التي تقدم حلول التغذية مصممة خصيصا من شأنها أن تعزز عملك. والهدف من ذلك هو تمكين الشركات وصناعة F & B مع أحدث المعلومات والخبرات التقنية لرفع منتجاتها وخدماتها وتجارب المستهلكين إلى مستوى أكثر صحة. كبيتريال مكرسة أيضا لدعم صناعة الأغذية والمشروبات من خلال تعزيز الخيارات الغذائية الصحية وتلبية الاتجاهات المتنامية من الغذاء والتغذية داخل المجتمعات لتلبية مصالح المستهلكين في الصحة والرفاه الأمثل. وتدير "رايب ماركيتس" RIPE MARKET  عدداً من الفروع في دبي وأبوظبي، وتركز على جمع المجتمع معاً، بطريقة ممتعة واجتماعيةز رايب ماركت RIPE MARKET  هي المكان الوحيد في الإمارات العربية المتحدة حيث يجتمع السكان المحليين والمقيمين والسياح معا لتبادل حبهم للمنتجات الطازجة والموسمية والعضوية والمحلية والمصنوعة يدوياً. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 6570182 2(0) 971+ - recreation.khalidiya@rotana.com


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 21
زوار الموقع 9182547