تسجيل الدخول | E
البحث المتقدم

   تعرفوا على ديرفيلدز تاون سكوير ابوظبي      تعرف على فندق جميرا شاطئ بيلغا في باكو      الإكوادور تزخر بالأماكن الجاذبة للسائحين      دبي تتصدر عالميا بأكثر وجهة لإنفاق السياح      سياحة دبي توفر فرصاً للشركات الصغيرة      تذوّقوا أطباق مطعم كاتش 22 المميزة بدبي      "شروق" تطلق محفظة تضم ثلاثة فنادق فاخرة      إقبال الخليجيين على الفنادق السويسرية      واشنطن تمنع برامج كاسبرسكي الروسية      تغيير قنوات التلفزيون بتحريك فنجان القهوة      تجميد تحصيل رسوم المقيمين في السعودية      الإمارات تزود سياراتها بالميزة الذكية      مطلوب مديرات وبائعات معارض بالعثيم مول      ليجولاند دبي على موعد مع تجربة مذهلة      فندق ريجنت بورتو مونتينيغرو ملاذكم الشتوي   

أرقام - مشاريع - إستثمارات
مول 360 الكويت يجدد ركن المطاعم بالكامل
مجلة أسفار السياحية الالكترونية | 2017-07-21| Hits [1106]

 

يستقبل «مول 360» زوار ركن المطاعم بحلته الجديدة في الطابق الأول، الذي تم تصميمه ليثري تجربة الزوار والمتسوقين. ويوفر الركن الجديد خيارات واسعة من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، التي تلبي مختلف الأذواق، وقد تمت إعادة تصميمه وفق أرقى المعايير العالمية، وبتكلفة إجماليّة بلغت مليوني دينار. وشملت أعمال التجديد توسيع مساحة ركن المطاعم ليشمل 26 مطعماً، منها 13 تفتتح للمرة الأولى في المول، ليوفر بذلك مجموعة من الخيارات المتنوعة، من الوجبات السريعة إلى مطاعم الخدمة الشاملة. كما شملت أعمال إعادة التصميم توسيع وزيادة المساحات المخصصة للجلوس في كل مطعم، وتحديث الواجهات لجميع المطاعم، وتجديد تشطيبات التصميم الداخلي، وإضافة منطقة جديدة مستوحاة من عالم الطبيعة تمثّل احد أبرز الملامح الجماليّة في المول، لتتضمن الحدائق العمودية الخلابة التي يتوسطها شلال مميز يبلغ ارتفاعه 10 أمتار. وأوضحت مديرة التسويق كلاوديا لوبوسينسكا، أن «مول 360» يدرك تماماً أهمية تلبية متطلبات الزوار ويعتبرها من أولوياته القصوى، ويحرص دائماً على تقديم مفاهيم وعروض استثنائية، لتكون الأولى من نوعها في الكويت، لتلاقي تطلعات الرواد على المستويات كافة. وأكدت سعي «مول 360» دائما لتطوير خدماته، من أجل تقديم أفضل تجربة متكاملة لرواده، ليكون الوجهة المفضلة للعائلات التي تبحث عن خيارات متنوعة، لقضاء أوقات ممتعة في أجواء عائلية تحت سقف واحد، من حيث خيارات المطاعم المميزة، بالإضافة إلى العلامات التجارية الجديدة، ومرافق الترفيه المناسبة للأطفال والكبار على حد سواء.


مجلة (أسفار) هي مجلة الكترونية متخصصة في مجال السياحة والسفر وتهتم بتقديم ومتابعة أخر مستجدات السياحة والسفر محلياً وعربياً وعالمياً ، وتهدف مجلة (أسفار) لخدمة المسافر العربي في جميع أصقاع المعمورة وذلك من خلال تقديم المعلومات السياحية ، وتبادل خبرات السفر، وتقديم النصح والأرشاد السياحي وهو ما يُسهل عليه السفر والترحال دون عناء البحث عن مكان السكن ، أو مكان الأكل أو حتى مكان التسوق وهو ما ستسلط مجلة (أسفار) الضوء علية.

 

في يومنا هذا لا يختلف اثنان على إنّ السفر أصبحت ضرورة من ضرورات الحياة لكافة الأمم والدول والشعوب، فالأنسان يجد نفسة أتجاه السفر إما مسافراً للدراسة ، أو العلاج ، أو العمل أو الترفية أو جميع ما ذكر أو بجمع بعضهم ، وسواءً مفرداً أو مع ألاسرة فالسفر يبقى ضرورة ملحة.

 

أتمنى إن تحوز مجلة (أسفار) على رضاكم و أستحسانكم ، وتوعدكم مجلة (أسفار) بأنها لن تألو جهداً في تقديم كل ماهو جديد ومتميز في عالم السفر و السياحة.

 

فتحي عبدالغني الشافعي

 
الاشتراك في القائمة البريدية
البريد الإلكتروني:
احصائيات

المتواجدون الآن: 78
زوار الموقع 9711892